آخر الأخبار

بعد خسارة السعودية الفادحة.. فهد العتيبي يوجه رسالة خاصة لمنتخب مصر!

نشر المعلق الرياضي السعودي، فهد العتيبي، تغريده له عبر حسابه عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عقب الهزيمة الفادحة لمنتخب بلاده السعودية، بخماسية في المباراة الافتتاحية التي أقيمت اليوم الخميس، أمام روسيا “البلد المنظم” لمونديال كأس العالم 2018.

وقال فهد العتيبي، خلال تغريدته عبر “تويتر”: ” يوم كبير ينتظر منتب مصر غدًا في أول مبارياته في كأس العالم، الأوروجواي منتخب قوي وصاحب تاريخ عريق، لكن ثقتنا كبيرة في قدرة نجوم مصر على تحقيق الفوز والانطلاقة القوية في المونديال، بالتوفيق إن شاء الله لمصر “.

وكان منتخب السعودية قد تلقى خسارة فادحة للغاية أمام روسيا، في المباراة التي خاضها عصر اليوم الخميس، في افتتاحية مواجهات مونديال كأس العالم 2018، حيث حسم الدب الروسي المباراة بخماسية ساحقة دون رد، لتتعثر الآمال السعودية في التأهل للدور الثاني من المونديال بسبب تلك النتيجة القاسية.

جدير بالذكر، أن منتخب السعودية سيلتقي في ثانٍ مواجهات المجموعة الأولىن بفريق الأوروجواي، الاثنين المقبل، ويسعى منتخب الأخضر في العودة من جديد وترتيب أوراقه لتقديم أداء مشرف في بطولة كأس العالم.

على الجانب الأخر، يخوض المنتخب المصري أولى مواجهاته في المونديال، بالمواجهة المرتقبة أمام الأوروجواي، المحدد لها غدًا الجمعة في تمام الثانية ظهرًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى