آخر الأخبار

راموس يثير ضجة واسعة بعد تصريحاته عن محمد صلاح !

أثار قائد ريال مدريد الإسباني ومنتخب إسبانيا، سيرجيو راموس، جدل واسع حوله اليوم الخميس، بعدما قرر الرد على تصريحات ثنائي ليفربول الإنجليزي، النجم المصري الدولي محمد صلاح، والنجم البرازيلي روبرت فيرمينيو.

حيث قال سيرجيو راموس، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم منذ قليل، قبل مواجهة منتخب بلاده إسبانيا أمام البرتغال، المحدد لها غدًا الجمعة في تمام الثامنة مساءًا، أنه يعتقد أن محمد صلاح وروبرت فيرمينيو يحاولا أن يصبحان ضمن المشهورين في عالم كرة القدم بتلك التصريحات!.

جدير بالذكر، أن روبرتو فيرمينو، قد وصف قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، سيرجيو راموس بـ”الغبي”، بينما خرد محمد صلاح ضمن حواره لـ”ماركا” مؤخرًا، ليؤكد أن ما قاله راموس حول إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا جعله يضحك كثيرًا !.

فيما أكد سيرجيو راموس خلال المؤتمر الصحفي، أنه هادئ للغاية من ناحية تلك التصريحات الطريفة من جانب صلاح وفيرمينيو، بالإضافة للانتقادات التي وجهت له عقب مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا والإتهامات التي وجهت له بتعمد إصابة محمد صلاح.

واختتم راموس حديثه في هذا الشأن، فأكد أنه لا يريد الحديث عن هذا الموضوع مجددًا، وأن ما تشاهدونه في المبارياتت هو أسلوبي داخل الملعب ولن أغيره مهما حدث، لكل لاعب أسلوبه وطرازه الخاص، والانتقادات شئ مهم في عالم كرة القدم لكني لا اتطرقك للاستماع له دائمًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى