أخبار الرياضة

بمشاركة تريزيجيه والمحمدي.. السيتي يتوج بطلاً لكأس الرابطة على حساب أستون فيلا

توج فريق مانشستر سيتي، بلقب كأس الرابطة الإنجليزية “الكاراباو” بعد الفوز على أستون فيلا الذي يضم الثنائي الدولي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.

أحرز هدفي مانشستر سيتي سيرخيو أجويرو في الدقيقة 20 ورودري في الدقيقة 30.

وجاء الهدف الوحيد لأستون فيلا في الدقيقة 41 عن طريق مبوانا ساماتا.

وشارك أحمد المحمدي من بداية المباراة وحتى الدقيقة 70 قبل أن يغادر الملعب ويشارك محمود حسن تريزيجيه بدلاً منه.

الشوط الأول

في الدقيقة الثالثة كرة عرضية رائعة من أحمد المحمدي على رأس أنور الغازي داخل منطقة الجزاء سددها رائعة فوق عارضة مانشستر سيتي بسنتيمترات.

في الدقيقة 10 استحواذ من فريق مانشستر سيتي، وأرسل جاندوجان كرة عرضية على رأس أجويرو مهاجم مانشستر سيتي سددها فوق عارضة مرمى أستون فيلا.

الهدف الأول للسيتي في الدقيقة 20 بعد تمريرات متبادلة بين لاعبي مانشستر سيتي، تصل الكرة إلى سترلينج في الطرف الأيسر مررها إلى رودريجو على حدود منطقة الجزاء، ومن ثم أرسلها رائعة إلى فودين يمين منطقة الجزاء مررها برأسه إلى سيرخيو أجويرو الذي سدد الكرة من لمسة واحدة داخل الشباك.

الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 30 بعد كرة مقوسة رائعة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق جاندوجان على رأس رودري الذي هرب من رقابة المدافع وسدد كرة رائعة على يمين حارس مرمى أستون فيلا.

في الدقيقة 35 كرة طولية تلعب بنفس الطريقة من جاندوجان إلى فودين الذي أرسل كرة عرضية رحيم سترلينج سددها قوية للغاية ارتطمت بالمدافع مينجس وخرجت إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 41 الهدف الأول لأستون فيلا بعد هجوم مرتد رائع عن طريق أنور الغازي أرسلها عرضية رائعة بالقدم اليسرى على رأس علي سماتا الذي سدد رأسية قوية للغاية في شباك مانشستر سيتي.

الشوط الثاني

في الدقيقة 48 تصويبة قوية من فودين من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع أستون فيلا.

في الدقيقة 53 كرة مقوسة رائعة من جاندوجان من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء شتتها مينجس مدافع أستون فيلا، وصلت إلى فودين سددها قوية لكن بجانب القائم الأيسر لمرمى أستون فيلا.

في الدقيقة 67 ضغط قوي من مانشستر سيتي لتسجيل الهدف الثالث، ومن ثم عرضية من أجويرو يسار منطقة الجزاء إلى فودين سددها بعيدة عن المرمى.

في الدقيقة 73 كرة مقوسة رائعة من كيفين دي بروين من ركلة ركنية من الطرف الأيسر على رأس ستونز مدافع الفريق سددها قوية رائعة تصدى لها حارس أستون فيلا ببراعة.

في الدقيقة 81 انطلاقة رائعة من برناردو سيلفا من يسار منطقة الجزاء، ومن ثم كرة مقوسة رائعة إلى أجويرو داخل منطقة الجزاء الذي سدد مقصية رائعة مرت بجانب القائم الأيسر.

في الدقيقة 90 هجوم مرتد أكثر من رائع عن طريق رحيم سترلينج من الرواق الأيمن، أرسل تمريرة سحرية إلى برناردو سيلفا البديل النشط الذي سدد كرة أرضية تصدى لها حارس أستون فيلا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى