آخر الأخبار

الصحف العالمية: ليفربول يرغب في الحصول على حارس ميلان

لمحت الصحف العالمية لرغبة نادي ليفربول الإنجليزي في الحصول على خدمات حارس نادي الميلان الإيطالي الشاب جانلويجي دوناروما المُلقب ببوفون الجديد خلال المرحلة القادمة.

لكن المشكلة الكبرى تكمن في أن نادي الميلان يرغب في الحصول على 70 مليون يورو في مُقابل التفريط في حارسه الشاب، أما نادي ليفربول فقد حدد 40 مليون يورو فقط لحسم تلك الصفقة.

فحسب صحيفة الميرور الانجليزية، أن ليفربول يخطط لضم حارس ميلان البالغ من العمر 19 عامًا، وأنه سيكون مستقبل الفريق الإنجليزي.

وقال موقع سبورت ميدياسيت الإيطالي، أن وكيل اعمال دوناروما الشهير “مينو رايولا” جلس مع يورجن كلوب مدرب ليفربول من أجل انضمام حارس ميلان الي صفوف الريدز الموسم المقبل.

وأضافت ميدياسيت، أن ميلان يرغب في الحصول علي 70 مليون يورو من اجل الاستغناء عن حارسهم الشاب، ولكن ليفربول أخبر رايولا بأنهم يريدوا التعاقد بمبلغ 40 مليون يورو فقط بالاضافة الي لاعب يتم الاتفاق عليه.

فهناك ترحيب من دوناروما بالرحيل عن صفوف الميلان بسبب العلاقة السيئة بينه وبين جماهير الفريق الإيطالي التي تُطلق صافرات الاستهجان ضده دائمًا خلال المباريات، وتصفه بأنه لاعب يُفضل الأموال عن روح الانتماء.

شاهد أيضا:
محمد مجدي «أفشة»: «ندمان على التوقيع لنادي الزمالك»

تعرف على مواعيد مباريات منتخب مصر الودية استعدادًا لكأس العالم

أزمة قوية بين كوبر ولاعبي المنتخب مع انطلاق المعسكر الأخير قبل كأس العالم

بسمة صبحي

بسمة صبحي ، صحفية وكاتبة رياضية ، ليسانس حقوق جامعة القاهرة ، هواياتي: القراءة ومشاهدة مباريات كرة القدم والتنس، أكتب حاليًا في صفحتي محطات رياضية على موقع الفيس بوك، عملت في مجلة كلمتنا - موقع جريدة الوطن الإلكتروني - جريدة التحرير ويك أند - كما عملت كمحررة أخبار رياضية في أكثر من موقع إلكتروني، وصدر لي كتابان أحدهما بعنوان محطات رياضية والأخر بعنوان ريمونتاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى