أخبار الرياضة

بينهم حالة خطيرة.. لن تصدق عدد إصابات حادث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ 21 سيارة إسعاف، مساء اليوم السبت، إلى موقع انهيار مدرج رياضي بصالة الدكتور حسن مصطفى، بمدينة السادس من أكتوبر. 

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحصر المبدئي، يشير إلى إصابة 27 مواطنا ما بين كسور ونزيف معظمها إصابات غير مهددة للحياة .

وتم نقل 18 منهم إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي، ونقل 9 مصابين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجار المتابعة.

وقال مصطفي هدهود مدير صالة حسن مصطفي أن المدرج لم ينهار كما يقال ولكن وقوع لوحة حديدية علي المدرج اوقعت السور الخاص به مما تسبب في هذا الضرر علي الجماهير.

وأوضح هدهود الي ان رجال الامن هرعوا سريعا لانقاذ الجماهير وطلب الاسعاف لهم من اجل احتواء الموقف والخروج منه باقل الخسائر.

وعقب سقوط المدرج هرع رجال الأمن إلى مدرج الفريق السكندري لمحاولة إسعاف الجماهير كما توافدت عربات الإسعاف إلى صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر لنقل المصابين إلى المستشفى.

واتخذ مسؤولو الاتحاد المصري للعبة هذا القرار للإطمئنان على الجماهير قبل اتخاذ قرار باستكمال المباراة من فترة توقفها أو عدمه.

وتوقفت المباراة في الربع الثالث منها وكانت النتيجة تشير إلى تقدم “زعيم الثغر” بنتيجة 67-45.

مقالات أخرى قد تهمك:

قرار عاجل بعد سقوط مدرج الجماهير بمباراة كأس السوبر بين الأهلي والاتحاد

المدرج سقط.. مفاجأة صادمة بمباراة سلة الاتحاد السكندري والأهلي ووقوع إصابات

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى