فن و مشاهير

بالفيديو..أحمد آدم يقلد توفيق عكاشة بطريقة كوميدية في شيخ الحارة

حل الفنان الممثل أحمد آدم ، كضيف في الموسم الثالث من برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبة خلال حلقة اليوم الثلاثاء، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، حيث كشف أحمد أدم الكثير عن تفاصيل حياته وعن علاقته بزملائه من الوسط الفني.

وقال الفنان الممثل أحمد أدم، خلال استضافته في برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبه، أنه قام بتقليد الإعلامي توفيق عكاشة من قبل ولكنه تضايق كثيرا، معقبًا: «أنا بحبه والله، بس هو اتضايق مني أوي أني قلدته».

وقام أحمد أدم، خلال لقائه ببرنامج «شيخ الحارة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الثلاثاء، بتقليد توفيق عكاشة مرة أخرى خلال تقديم البرامج التليفزيونية والطريقة التي ينفعل بها على الهواء.

وتابع أحمد أدم، خلال لقائه ببرنامج «شيخ الحارة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الثلاثاء، قائلا: «أعتبر لقاء عكاشة بالسفير الإسرائيلي السقطة الوحيدة في سجله، لكنه إعلامي وطني من الطراز الأول، وأحب طريقته في تقديم البرامج التليفزيونية».

جدير بالذكر، أن برنامج “شيخ الحارة” للاعلامية بسمة وهبه حقق نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني الماضي، وكان يذاع على قناة “القاهرة والناس” واستضافت الكتير من الفنانين والفنانات.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى