أخبار الرياضة

تصريحات نارية من رئيس الزمالك ضد الأهلي ورسالة للاعبيه قبل لقاء بيراميدز

تصريحات نارية من رئيس الزمالك ضد الأهلي، حيث أكد أن بيراميدز أقوى من الأهلي وتفوق عليه في الدورين الأول والثاني لكنه ليس أقوى من الزمالك.

رئيس الزمالك: بيراميدز جامد على الأهلي

قال رئيس الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي للنادي ” بيراميدز ليس بالفريق القوي مقارنة بالزمالك، قد يكون أقوى من الأهلي، لكن نحن تفوقنا عليهم الدور الأول، وتعادلوا معنا بسبب طرد عبدالله جمعة وتأثر الفريق به، لا يمتلكوا مدرب أو لاعبين أفضل مما نمتلك”.

وأضاف ” بيراميدز لعب بعمر خربين في مباراة الدور الأول ولم يفز بيراميدز كما لعب مع الهلال أمام الزمالك في السوبر السعودي وفزنا باللقب”.

رئيس الزمالك ينفي وجود أزمة مع آل شيخ

نفى رئيس الزمالك وجود أزمة بينه وبين ترك آل شيخ مالك بيراميدز حيث قال “علاقتنا بترك آل الشيخ مالك بيراميدز جيدة، وكذلك الفريق، لا يوجد أي مشاكل بيننا”.

رئيس الزمالك يطالب لاعبيه بالفوز على بيراميدز

أكد رئيس الزمالك على قوة العلاقة بينه وبين ترك آل شيخ مالك بيراميدز لكنه طالب لاعبي فريقه بضرورة تحقيق الفوز على بيراميدز رافضا نتيجة التعادل.

وقال ” منذ أيام وأمزح مع آل الشيخ حول نتيجة المباراة، لكن في النهاية سنلعب كرة قدم، هو أخي وحبيبي، لكن أريدكم أن تلتهموا بيراميدز داخل الملعب، فالتعادل غير مقبول، ما بالكم بالخسارة”.

رئيس الزمالك يتعهد بصرف مكافآت الفوز على بيراميدز

تعهد رئيس الزمالك بصرف مكافآت للاعبين في حال الفوز على بيراميدز، حيث وصف المباراة بأنها مباراة التتويج بلقب الدوري متمنيا فوز القلعة البيضاء باللقب.

وحث لاعبيه على الروح الرياضية في مباراة الغد وعدم الاعتراض على الحكام أو الاستجابة لأي استفزازات، مضيفاً أن نصف لاعبي بيراميدز كانوا من قبل لاعبين في الزمالك وهم زملاء لهم.

جدول ترتيب الدوري المصري

– الزمالك 60 نقطة
 
– بيراميدز 60 نقطة
 
– الأهلي 58 نقطة
 
– المصري 45 تقطة
 
– المقاصة 40 نقطة
 
– المقاولون 40 نقطة
 
– الإسماعيلي 36 نقطة
 
– الإنتاج الحربي 35 نقطة
 
– طلائع الجيش 34 نقطة
 
– الاتحاد السكندري 32 نقطة
 
– الجونة 32 نقطة
 
– وادي دجلة 31 نقطة
 
– حرس الحدود 29 نقطة
 
– بتروجيت 28 نقطة
 
– سموحة 28 نقطة
 
– إنبي 27 نقطة
 
– الداخلية 26 نقطة
 
– النجوم 25 نقطة

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى