آخر الأخبار

ساليف كوليبالي عن جماهير الأهلي: «أدين لهم بالشكر حتى نهاية مسيرتى مع كرة القدم»

أعرب المالي ساليف كوليبالي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن امتنانه لجماهير القلعة الحمراء بسبب الدعم التي قدمته له خلال الفترة الماضية ومنذ انضمامه للكتيبة الحمراء، وذلك في تعقيبه على الفوز بمواجهة الترجي مساء الأمس.

وحقق الأهلي فوزًا هامًا على حساب الترجي التونسي، بهدف نظيف للاعب المغربي وليد أزارو، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على الملعب الأوليمبي برادس، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال كوليبالي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “سعيد جدًا بالدعم والمساندة التي حظيت بها، من قبل جماهير النادي الأهلي، منذ انضمامي للفريق قبل أيام قليلة، وأدين لهم بالشكر حتى نهاية مسيرتى مع كرة القدم”.

وأضاف: “الفوز على الترجي سيعود علينا بالكثير من الفوائد أهمها، عودة الثقة للاعبين، ومنحنا دفعة معنوية قوية من أجل تحقيق اللقب في هذه النسخة”.

فوز الأهلي على الترجي رفع رصيده لـ 10 نقاط، تصدر بهم المجموعة الأولى، بفارق المواجهات المباشرة عن الترجي التونسي الذي يأتي في الوصافة بنفس العدد من النقاط، بينما يحل تاونشيب في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن كمبالا سيتي الأوغندي متذيل المجموعة.

وكان كوليبالي قد انضم للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بناءً على رغبة المدير الفني باتريس كارتيرون، في صفقة انتفل حر بعد نهاية عقده مع مازيمبي الكونغولي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. مرتضى منصور يعلن رحيل نجم الزمالك للباطن السعودي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى