ملعب لقطات

عقوبة ثنائي الأهلي والخطيب يحسم مصير محمد عبد المنعم بعد اللقطة المثيرة للجدل

استقر خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توقيع عقوبة مادية على الثنائي عمرو السولية وحسين الشحات، لاعبي الفريق، عقب الفوز ضد مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تمكن النادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر من التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز ضد مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي بثلاثية دون رد ذهابًا وإيابًا.

عمرو السولية اعترض على قرار كولر باستبداله في الشوط الثاني من المباراة، حيث قام برمي زجاجة المياه على الأرض بعد الخروج والجلوس على دكة البدلاء.

من جهته، اعترض حسين الشحات على عدم مشاركته في المباراة بعد تعافيه من الإصابة بشرخ في الوجه وعودته للظهور بقناع.

ومازال الجميع يتحدث عن اللقطة المثيرة للجدل التي ارتكبها محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، على الرغم من توضيح اللاعب في ستوري على موقع “انستغرام”. ولكن مازال البعض يشكك في نية اللاعب.

كشف مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي أن الكابتن محمود الخطيب طلب من خالد بيبو عدم التحدث مع اللاعب عن الواقعة وإغلاق هذا الملف، خاصةً بعد تأكيد طبيب الفريق للخطيب أن اللاعب كان يعاني من إصابة بالفعل أسفل البطن.

وكان عبد المنعم يعاني خلال الفترة الماضية من بعض الضغوط من قبل وسائل الإعلام المختلفة، بوصفه اللاعب “المغرور” تارة، والهجوم الذي تعرض له من قبل الإعلام الزملكاوي والجماهير البيضاء تارة أخرى.

احتفل عبد المنعم بطريقة مثيرة عقب إحراز الهدف الأول في مرمى مازيمبي الكونغولي في المباراة التي أقيمت بين الطرفين مساء أول أمس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وأسفرت عن صعود الفريق إلى المباراة النهائية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى