ملعب لقطات

ميدو: “يجب مشاركة هذا الرباعي أمام الترجي لتحقيق الفوز”ومفاجأة كولر تُهدد بطل تونس

يستعد النادي الأهلي لمواجهة حاسمة أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا. انتهت مباراة الذهاب على أرضية ملعب رادس بالتعادل السلبي دون أهداف، وهذا يزيد من حماس الجماهير واللاعبين للمباراة القادمة.

وقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام مع الإعلامي المميز محمد الليثي ، على الرغم من نتيجة التعادل في لقاء الذهاب، يبدو أن هناك ارتياحًا بين جماهير فريق الترجي التونسي، السبب وراء ذلك هو عدم تلقي أي أهداف من النادي الأهلي في المباراة الأولى. هذا يعطي الفريق الثقة والتفاؤل قبل المواجهة النهائية.

ويجب أن يستمر تواجد لاعبين مثل مروان عطية في خط الوسط، بجانب إمام عاشور وأكرم توفيق، هذا الثلاثي سيكون لديه القدرة على تحقيق التوازن بين العوامل الدفاعية والهجومية بشكل مميز في المباراة النهائية.

ومن المتوقع أن يعود اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو ويتألق في مواجهة الإياب، وعلى الرغم من اهتزاز حالته الفنية في الفترة الماضية، إلا أنه يحتاج إلى لقاء كبير من أجل العودة على الطريق الصحيح وتقديم أداء مميز في المباراة الحاسمة.

وفي تصريحاته الإذاعية عبر أون سبورت اف ام، أشاد نجم الكرة المصرية السابق، باللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، وأداءه القوي مع النادي الأهلي. يشغل أبو علي مركز المهاجم الصريح، وقد أثبت قيمته كصفقة قوية ورابحة للفريق الأحمر.

وأضاف إدارة الأهلي تستحق التحية على ضم وسام أبو علي، حيث تعتبر بصماته جيدة مع الفريق. يستحق أبو علي الاستمرار في التشكيل الأساسي على حساب اللاعبين محمود كهربا وموديست.

وأكمل أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، كان كلمة السر في حسم المفاوضات مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، تم ضمه من فريق سيريس السويدي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وفي نفس السياق، أشار الإعلامي أحمد شوبير إلى أن أحمد عبد القادر يؤدي بمستوى فني مميز للغاية قبل خوض مواجهة الإياب ضد الترجي التونسي. عبد القادر شارك في المران بشكل كامل وتعافى من الإصابة التي ألمت به في العضلة الخلفية.

يبدو أن هناك تفكيرًا من جانب المدير الفني في الاعتماد على خدمات أحمد عبد القادر، حيث يُعجب بما يقدمه في التدريبات الآخيرة. عبد القادر قد ابتعد عن خوض لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي، حيث استمر في القاهرة من أجل تكثيف التدريبات التأهيلية والعلاجية.

باختصار، وسام أبو علي وأحمد عبد القادر يمثلان إضافة قوية للفريق الأهلي، ويعكسان التطلعات الكبيرة للنادي في المنافسات المحلية والقارية .

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى