أخبار الرياضة

مجلس النواب يضع حداً لإنهاء أزمة الأهلي والزمالك (فيديو)

وضع مجلس النواب، حداً لإنهاء أزمة الأهلي والزمالك التي اشتعلت خلال الآونة الأخيرة من خلال التصريحات بين الطرفين عبر وسائل الإعلام بسبب مؤجلات الدوري الممتاز.

وكشف صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، عن مبادرة المجلس تحت عنوان “لم الشمل” بين إدارتي الأهلي والزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال حسب الله في تصريحات تليفزيونية:” أشجع الأهلي، لكن هناك ما هو أهم من الأهلي والزمالك وهي مصر جميع المؤسسات الرياضية تعمل من أجل مصلحة البلد”.

وأضاف المتحدث باسم مجلس النواب:” يجب أن نراجع أنفسنا من أجل مصلحة مصر وننبذ العنف والفتنة والتفرقة بين الجماهير والتي أصبحت خطراً يهدد البلاد”.

وواصل حديثه:” تواصلنا مع رئيس الزمالك من أجل إيقاف الفتنة ورحب بالأمر واقترحنا مبادرة من أجل لم الشمل بين إدارتي الناديين خلال الساعات المقبلة”.

واختتم المتحدث باسم مجلس النواب:” سيتم تفعيل مبادرة من أجل لم الشمل، ولن نسمح بوجود تفرقة بين الأهلي والزمالك”.

وكان الأهلي قد أصدر عدة قرارات أبرزها عدم الموافقة على تعديلات لجنة المسابقات لمباريات الدوري أو تبديلها لمباريات في كأس مصر.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى