أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الجديد بعد تعديل لجنة المسابقات

مباراة الأهلي وطلائع الجيش المقرر إقامتها الأربعاء المقبل في الدوري الممتاز وتحديدا في الجولة 34 من البطولة تغير موعدها كما أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

قرر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات تعديل موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش لتقام في الساعة 6.45 دقيقة بدلاً من 8.15، وذلك حتى لا يكون هناك أي تضارب مع موعد مباراة برشلونة وليفربول.

موعد مباراة برشلونة وليفربول

تقام مباراة برشلونة وليفربول على ملعب الكامب نو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة – العاشرة بتوقيت مكة المكرمة يوم الأربعاء المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أما مباراة الإياب بين الفريقين من المنتظر أن تقام يوم 7 مايو على ملعب أنفيلد.

أخبار قد تهمك

تشكيل مباراة الزمالك والنجم الساحلي في الكونفدرالية

تقام مباراة الزمالك والنجم الساحلي في الثامنة بتوقيت القاهرة مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية.

تشكيل مباراة الزمالك والنجم الساحلي

استقر كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك على التشكيل الذي سيخوض مباراة اليوم في نصف نهائي الكونفدرالية وجاء على النحو الآتي:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد ويوسف أوباما ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن ومحمود كهربا.

خط الهجوم: عمر السعيد.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى