أخبار الرياضة

تعليق مفاجئ من شقيقة كريستيانو رونالدو على أحداث غزة

علقت إيلما أفيرو شقيقة كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي على أحداث القتل التي يشهدها قطاع غزة الفلسطيني من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

 


وكتبت افييرو عبر حسابها علي موقع انستجرام “لم يعد أحد يستطيع تحمل هذه الحرب بعد الآن، يا إلهي، أعلم أن البشر جاهلون، لكن أرجوك ساعدني، لا أستطيع تحملها بعد الآن.

واضافت “لا يمكننا تحمل رؤية الكثير من المعاناة، والكثير من الألم، والكثير من الدموع، لا أحد يستحق. هذا، هؤلاء الأطفال يريدون فقط أن يعيشوا ويكونوا سعداء، من فضلكم” 

ذكر تقرير إخباري، اليوم الخميس، أن إدارة نادي النصر السعودي وقعت رسميا مع البرتغالي جونيور نجل الأسطورة كريستيانو رونالدو قائد الفريق الأول.
وأوضحت صحيفة “الرياضية” عبر موقعها، أن النصر أدرج الموهبة جونيور ضمن كشوفات البراعم تحت 13 و15 عاما، وذلك بعد السماح للمقيمين بالمشاركة، وسيرتدي القميص رقم 7 أسوة بوالده.

وينتظر أن يدشن جونيور، مشواره مع النصر، ويخوض أول مباراة له مع براعم النصر، غدا الجمعة، في مواجهة القادسية على ملعب حرس الحدود ضمن افتتاحية مشواره في دوري البراعم تحت 13 عاما. 

مقالات أخرى قد تهمك

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي والقنوات الناقلة

99 جلدة.. كريستيانو رونالدو مُهدد بعقوبة قاسية والسبب صادم

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى