آخر الأخبار

بعد فوز الرائد.. شيكابالا يعلق على احتفاله «المثير» واشتباكه مع لاعب الباطن

نفى محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك المعار لفريق الرائد السعودي أن يكون احتفاله بهدفه في مرمى الباطن مساء اليوم قد حمل إساءة لأي شخص وخاصة سيبيريا مدرب الفريق المنافس.

ودخل “شيكابالا” في مشادة مع لاعبي الباطن، بسبب احتفاله المثير عقب تسجيله الهدف الثالث للرائد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم لحساب الجولة 21 من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

وقال شيكابالا في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة ان احتفاله جاء تعبيرًا عن سعادته بالهدف الذي سجله وبضمان الفوز لفريقه، مؤكدً أنه لم يقصد أي أساءة للمدير الفني للباطن والسابق للرائد.

وكان شيكابالا قد دخل في أزمة مع سيبيريا عندما كان يتولى تدريب الرائد قبل أن يرحل عند تدريب الفريق خلال الاسابيع الماضية ويتولى تدريب الباطن مؤخرًا.

وأضاف أنه لا يجد تفسير للغضب الذي انتاب لاعبو الباطن عقب احتفاله، معربًا عن دهشته من حالة الانفعال التي كانو عليها.

ورفع شيكابالا رصيده إلى 7 أهداف في الدوري السعودي، كما صنع هدفين أخرين، في حين سجل اللاعب، هدفًا ثامن له مع الفريق السعودي ولكن في بطولة كأس ولي العهد.

شاهد أيضًا..

شيكابالا يسجل في فوز الرائد على الباطن.. فيديو

هلسنكي الفنلندي يخطط للتعاقد مع عمرو جمال

بعد إجراء حوار معه.. صحفي ماركا يكشف الوجه الآخر لمحمد صلاح

مدرب زملكاوي يقترب من تدريب إنبي بعد ثلاثية الرجاء

زيدان يوضح حقيقة رغبته برحيل نجم ريال مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى