فن و مشاهير

فنان شهير.. من هو والد شادية فتيحة نجمة مسلسل العتاولة؟

خطفت مريم الجندي ابنة الفنان الراحل محمود الجندي الاضواء في مسلسل العتاولة بظهور مميز في دور شادية فتيجة شقيقة الفنانين أحمد السقا (نصار) وطارق لطفي (خضر) وزوجة مصطفى أبو سريع (عاطف) صاحب تريند المال الحلال اهو.

من هي شادية فتيحة نجمة مسلسل العتاولة؟

يتسأل البعض عن شخصية شادية فتيحة بعد ظهورها الرائع خلال الحلقات التي تم عرضها من مسلسل العتاولة لتتصدر التريند برفقة مصطفى أبو سريع (عاطف) حيث انتشرت فيديوهات لقطات لهما من المسلسل وحققت مشاهدات كبيرة.


قدمت شادية فتيحة دور مختلف في (العتاولة) خاصة انه عرف عنها إتقان للأدوار الكوميدية لكن شخصية شادية في مسلسل العتاولة كانت النقطة الفارقة في مسيرتها، كونها تختلف عن الأدوار السابقة التي اعتادت على تمثيلها مما جعلها تستقطب اهتمام المخرجين وتثبت نفسها كممثلة قوية في الساحة الفنية.

كانت الأنظار توجهت الي مريم محمود الجندي بمجرد ظهورها على شاشة التليفزيون في مسلسل (بالطو)، الذي قدمت دورًا فنيًا مميزًا في المسلسل الكوميدي «بالطو»، وجسدت شخصية الطبيبة الصيدلانية «هاجر»، التي تحاول مساعدة زميلها الدكتور «عاطف» في إدارة إحدى الوحدات الصحية بقرية في محافظة كفر الشيخ.

لفتت مريم الجندي أنظار الجمهور، خلال حفل خطوبته من شادي وصفي، من خارج الوسط الفني وذلك بحفل عائلي اقتصر على تواجد عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين.

مقالات أخرى قد تهمك

جوزك بيخونك.. بسمة بوسيل تكشف مفاجأة عن مكالمة تليفونية قلبت حياتها

الفنانة انتصار تحذر السيدات من تصرف شائع في العلاقة مع الرجل: هيكسر قلبك

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى