أخبار الرياضة

وكيل لاعبين يكشف حقيقة توقيع مؤمن زكريا للزمالك بداية من الموسم المقبل

كشف أحمد يحيى وكيل اللاعبين حقيقة توقيع مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقود انضمامه للغريم التقليدي نادي الزمالك بداية من الموسم المقبل، بعد رفضه المتكرر لتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى حصول مسئولو نادي الزمالك على توقيع مؤمن زكريا للإنضمام للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، وأنه على الرغم من النفي المتواصل من الإدارة البيضاء إلا أن ذلك يأتي في إطار التكتم على الصفقة كما حدث من قبل في أزمة عبدالله السعيد.

وقال يحيى في تصريحات صحفية أن مؤمن زكريا لم يوقع على عقود جديدة لأي نادي للانتقال إليه سواء كان داخل مصر او خارجها.

وأضاف أن اللاعب لم يحسم قراره النهائي حتى الآن سواء بالتجديد أم الإنتقال لأي ناد آخر، وأنه توجد العديد من النقاط يتم التفاوض فيها مع مسئولو النادي الأهلي فيما يتعلق بالتجديد.

وكانت أنباء قوية قد ترددت خلال الساعات القليلة الماضية عن المفاوضات التي يقودها محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة مع مؤمن زكريا لتجديد تعاقده مع المارد الأحمر الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، قد باءت بالفشل بعد تمسك اللاعب بمطالبه المالية رافضًا كل العروض التي قدمت له.

يذكر أن أزمة تجديد عقد مؤمن زكريا قد أثرت كثيرًا على مستواه، فبعد أن كان اللاعب أفضل لاعبي النادي الأهلي في النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا بشهادة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، بات اللاعب أسيرًا للدكة ولا يشارك إلا لدقائق معدودة، أو في المباريات التي لا تخضع لضغوط كبيرة.

ويستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره وفاق سطيف الجزائري في العاشرة من مساء يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري بتوقيت القاهرة على ملعب “8 مايو” بالجزائر، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى