فن و مشاهير

قمر اللبنانية تخطف الأنظار بالحجاب من أمام الكعبة

أدت الفنانة قمر اللبنانية، مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية، وظهرت في الصور والفيديوهات التي كشفت عنها مرتدية الحجاب.

ونشرت قمر، صورا من العمرة عبر “ستوري” حسابها على إنستجرام، وعلقت: “اللهم أجعل لي بها قرارا وأرزقني فيها رزقا حلالا”.


وتعد قمر اللبنانية من أجرأ نجمات لبنان عبر صفحتها على”إنستجرام”، والتي تتعرض للعديد من الانتقادات بسببها ولكنها تعلق على أغلب هذه التعليقات بأن صفحتها هي حريتها الشخصية.

من هي قمر اللبنانية؟

وتعد قمر اللبنانية مغنية وممثلة، وبدأت حياتها الفنية كمطربة، ويعتبر فيلم (حصل خير) عام 2012 من أوائل أعمالها الفنية، وقدمت أكثر من ألبوم غنائي منهم (مبخافش – أو لا لا – سهرتلك ).

وكانت قمر، قد ردت على الاتهامات التي وجهها لها عدد من متابعيها بإنجابها ابنتها الثانية “لونا” دون زواج، وعبر خاصية “ستوري” حسابها بموقع إنستجرام، نشرت.

صورة من جواز سفر ابنتها الأمريكي.

وعلقت قمر: “نيال المظلوم اللي عند ربه بريء، لكل العالم اللي عم يحكوا ويكتبوا حكي شمال ويمين، ويقولوا عني حكي طالع ونازل ومش منيح وإنو بنتي خلقت ومش عارفين مين بيا”.

وأضافت: “هيدا باسبور بنتي الأمريكي، وهيدا اسم بيا، ياريت تلتهوا بحالكم وشو بدكم بالعالم، لونا مهدي الغندور، الله يبعتلك أيام حلوة”.

حياة قمر الشخصية وأزواجها

قمر عاشت حياة قاسية خاصة بعد وفاة والدها، عملت في إحدى الملاهي الليلية وهي صغيرة ثم تعرفت على أول أزواجها رجل أعمال اسمه ( علي تفاحة )، بعد طلاقها منه تزوجت من الفنان آدم المطرب اللبناني وكان عمرها 18 عامًا فقط، استمر الزواج لعدة سنوات وتم الطلاق بسبب عدم التفاهم بينهم ولصغر سنهم حيث كان عمر الفنان آدم وقتها 22 عامًا،

تزوجت مرة أخرى من رجل أعمال لبناني ( بسام زلزلي ) وبعد خلافات كثيرة نشأت بينهما، تم منعها من السفر خارج لبنان حتى تم الطلاق، تم تسريب فيديو لها وقالت أنها أما لطفل من رجل أعمال قيل إنه صاحب شركة ميلودي ( جمال أشرف مروان ) وأنجبت ابنها جيمي، رفعت دعوة إثبات نسب في 2010م ، ثم فجأة سحبت أوراق القضية ونشرت صورة لأبنها مع رجل وقالت عنه والد طفلها جيمي.

آخر أعمال قمر اللبنانية

وكانت آخر أعمال قمر اللبنانية فيلم “حملة فرعون” مع النجوم عمرو سعد وروبي الذي عرض بالسينمات عام 2019.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى