آخر الأخبارأخبار الرياضة

حقيقة المشادة بين رئيس الزمالك وشوبير على هامش اجتماع الجبلاية

شهد اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة، وممثلي الأندية الذي عُقد اليوم في مقر الجبلاية، مشادة كلامية بين رئيس الزمالك وأحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد بسبب تلميحات الأول ضد مجلس إدارة النادي الأهلي.

وانسحب خالد مرتجي ممثل النادي الأهلي في اجتماع اليوم وعضو مجلس الإدارة من الاجتماع فور وصول رئيس الزمالك إلى مقر الجبلاية، نظرا لكونه تم إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن ممارسة أي نشاط.

انسحاب مرتجي أثار غضب رئيس الزمالك، الذي بدأ بالتلميح لأزمة تبرعات وهدايا ترك آل شيخ مالك نادي بيراميدز لمجلس إدارة القلعة الحمراء.

وعقب رحيل مرتجي، دخل أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد في مشادة كلامية مع رئيس الزمالك لم تستغرق أكثر من دقيقة ونصف، حيث رفض شوبير تطاول رئيس الزمالك على مجلس الأهلي قبل أن يتدخل رؤوساء الأندية الحاضرين وتنتهي الأزمة سريعًا.

وطالب رئيس الزمالك، باستقالة أحمد شوبير من منصبه بالجبلاية حيث وصفه بالمتحيز لصالح الأهلي، متهمًا إياه بأنه المسؤول الأول عن أزمة مباراة الأهلي وإنبي التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين لهدف.

وفي السياق ذاته، نفى محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري دخول الطرفين في تشابك بالأيدي كما تردد مؤخرًا، مضيفًا أن كليهما تبادلا المزاح والضحك نهاية الجلسة.

وعقد اتحاد الكرة، اجتماعًا مع ممثلي الأندية اليوم لبحث أزمة مؤجلات الدوري والملاعب التي ستستضيف مباريات الدوري خلال فترة غلق الملاعب التي ستقام عليها بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في يونيو المقبل.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى