آخر الأخبار

النجوم والسوشيال : لقاء الخميسي توجه رسالة لزوجها .. ووفاء عامرلجمهورها : إنجليزى ده يا مرسي ؟

يحرص الكثير من نجوم الفن على مشاركة جمهورهم لحظاتهم السعيدة وأوقاتهم التي يقضونها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “تويتر” .

وأصبحت “السوشيال ميديا” إحدي الادوات الأساسية لدى الكثير من الفنانين، يقضون عليها الكثير من الساعات لمشاركة جمهورهم ومتابعيهم أخر أعمالهم الفنية ولحظاتهم .

في هذا التقرير يرصد “لقطات” أبرز مانشره النجوم على صفحاتهم

شاركت الفنانة “وفاء عامر ” مقطع فيديو لها علي “إنستجرام” بمرافقة طفلة طلبت ان تلتقط معها فيديو قالت خلاله إن الفتاة الصغيرة طلبت منها أن تصور الفيديو، لتوافقها الفتاة وتقول “نعم” وبعد ذلك بدأت الطفلة التحدث باللغة الإنجليزية بطريقة طريفة.

وكتبت وفاء على الفيديو : ” إنجليزى ده يا مرسي”؟

أما الفنانة لقاء الخميسي عبر صفحتها على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، نشرت فيديو مركب لعدد من الصور التي تجمعها بزوجها حارس المرمي محمد عبد المنصف .
وعلقت الخميسي على الفيديو قائلة : ” “كل عام وانت حبيبي، كل عام وانت بخير، كل عام وانت نصيبي، مهما في الدنيا يصير”.

الجدير بالذكر أن أخر اعمال الفنانة وفاء عامر مسلسل ” نسر الصعيد” والذي شاركها البطولة الفنان محمد رمضان، وأخر أعمال الفنانة بقاء الخميسي مسلسل مسلسل “أبواب الشك”، الذي شاركها في بطولته كل من خالد سليم وعائشة بن أحمد.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى