أخبار الرياضة

مفاجأة.. السبب الحقيقي وراء إقالة سيد عبد الحفيظ من الأهلي

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد إقالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق.

وكشفت مصادر، أن سبب إقالة سيد عبد الحفيظ، هو حدوث أزمة بينه وبين حسام غالي في مارس الماضي واشتد الخلاف بينهما ولم يحضر غالي أي مران للفريق سوى رفقة محمود الخطيب رئيس النادي.

 السبب الحقيقي وراء إقالة سيد عبد الحفيظ 

وطالب عضو مجلس الإدارة برحيل عبد الحفيظ عن منصبه بعدها بسبب أنه قدم كل ما لديه من وجهة نظره ويجب إعداد كوادر جديدة.

وأشار المصدر، إلى أن محمود الخطيب رفض بشكل قاطع توقيت تقديم الشكر لسيد عبد الحفيظ وكان حريص على الإبقاء عليه، خاصةً وأن الفريق في تلك الفترة كان يمر بفترة صعبة وضغط مباريات كبير.

ومع نهاية الموسم تم عقد جلسة بين الخطيب ولجنة التخطيط في حضور سيد عبد الحفيظ، ومن ثم تم اتخاذ قرار تقديم الشكر لعبد الحفيظ لمنع استمرار الخلاف من وجهة نظر الخطيب، بالإضافة إلى الحفاظ على الاستقرار داخل فريق الكرة.

وأكدت مصادر مقربة من سيد عبد الحفيظ، أنه قال بعد إقالته: إن ما حدث على الرغم من كونه مفاجأه إلا أن التغيير هو سنة الحياة مثلما تعلم من الراحل ثابت البطل، الذي كان يقول “لو دامت لغيرك مكنتش وصلتلك”.

واضاف عبد الحفيظ، أنه راض تماما بما قدمه خلال سنوات عمله كمدير للكرة بالأهلي، وانه تحت أمر النادي في أي وقت، متمنيا التوفيق لزميله خالد بيبو في مهمته مع الفريق في المرحلة المقبلة، نافيا ان يكون للقرار أي سبب فني، وانها رؤية لجنة التخطيط بالأهلي التي يُكن لها كل تقدير واحترام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى