أخبار الرياضة

خاميس رودريجيز يعلق على عودته لـ ريال مدريد

علق الكولمبي خاميس رودريجيز، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، على إمكانية عودته مرة أخرى إلى ريال مدريد الإسباني، بعد نهاية الموسم الجاري.

 

وقال خاميس رودريجيز، في تصريحات لإذاعة ” كادينا كوبيه” الإسبانية: ” مازالت امتلك العديد من الأشياء هناك في مدريد، لدي منزلي والجماهير التي تحبني وتساندني، ودائمًا ما كان الفريق الملكي المفضل لدي”.

 

وأضاف صانع ألعاب بايرن ميونخ: ” لا أعلم ما سيحدث في نهاية الموسم الحالي، وكل تركيزي الآن فقط مع بايرن ميونيخ وإنهاء هذا الموسم بأفضل أداء ممكن، ولكن من يدري لعلي أكون في إسبانيا الموسم المقبل”.

 

وتابع: ” هناك تواصل مع بعض اللاعبين في ريال مدريد ولدي علاقة جيدة مع الجميع كما هو الحال هنا مع بايرن ميونيخ، وإذ طلبني ريال مدريد سوف أذهب إليه بداية الموسم المقبل”.

 

والجدير بالذكر أن خاميس رودريجيز، قد انتقل قبل موسمين إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة في عقد تنتهي مدته بنهاية الموسم الحالي، من صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، وعلى الرغم من وجود شرط أحقية شراءه من الميرينجي بموافقة الطرفين، لكن لا توجد رغبة لدى العملاق الألماني في تفعيل هذا البند.

 

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى