منوعات

كأنها رجل عملاق يستلقي على الأرض..قرية إيطالية تثير الجدل بشكلها

وكأنها رجل عملاق يستلقي على الأرض ، ويحاول أن يتسلق جبلا . صور غريبة انتشرت لقرية إيطالية كانت قد التقطت لها من طائرة انتشرت بشكل كبيرة .
وأظهرت مفاجأة غريبة حين ظهرت القرية على شكل إنسان ممدد على الأرض وتظهر يداه وقدماه بوضوح شديد ..ما حقيقة تلك الصور وكيف التقطت ؟ ..سأحكي لكم في التقرير التالي:

في واحدة من الظواهر الطبيعية الغريبة التقط مصور إيطالي مشهدا غريبا لواحدة من القرى الإيطالية فوق تلال صقلية في جنوب إيطاليا ، لكن القرية والتى تدعى” تشونتوريب “.
ظهرت بشكل غريب وعجيب جعل الجميع يشعر بالذهول فور رؤيته للصور ، حيث تبدو القرية وكأنها رجل عملاق يستلقي على الأرض ..وكأنه يتسلق جبلا ويديه وأرجله متباعدتين عن بعضهما البعض .
وظهرت القرية في ذلك المشهد الغريب وقرر المصور بعدها استقلال طائرة بدون طيار حتى يقوم بالتقاط صور أكثر للقرية والتي تبدو على هيئة إنسان بوضوح أكبر وشعر كل من رآها بالذهول فكيف تبدو القرية بهيئة إنسان بتلك الصورة ؟

هل من المعقول ؟

وعلق المصور أن كل شخص سمع بقصة القرية التي تبدو على هيئة إنسان لم يصدق الأمر ، وقال إنه ربما يكون الأمر خدعة أو تدخل بشكل ما في الصورة أو تقنياتها من المصور الإيطالي ، لكن المصور قام بعرض الصور التي التقطتها الكاميرا من الطائرة الدرون بعد أن اتهمه كثيرون بأنها قد تكون صورة معدلة باستخدام الحاسب الآلي وبرامج الفوتوشوب لكن قام برنامج جوجل إيرث بتوثيق صور القرية.

بنفس الصور التي إلتقطت في السابق ليوثق المنظر الغريب الذي تبدو عليه القرية والذي ليس له أي تفسير حتى الآن
ويبدو شكل القرية وكأن هذا الرجل المتمدد يتسلق جبلا كبيرا في صور تعد الأروع من نوعها .

إعجاب بالصور

وكان حاكم المدينة الإيطالية عندما رأى تلك الصور التي التقطت أعجب بما فعله المصور ودعاه بشكل رسمي لكي يقوم بتنظيم معرض فني حتى يعرض كل تلك الصور التي التقطها للقرية .
رغم أن المصور نفسه اعترف أنه لم يتخيل ابدا ان تظهر الصور بكل تلك الروعة وأن تنال اعجاب كل من رآها وأنه شعر بالذهول عندما رأى شكل القرية بتلك الطريقة

قرية فريدة

وفد بنيت هذه القرية الفريدة والمميزة ..على ارتفاع عالي وصل إلى أكثر من 730 مترا فوق سطح البحر وهي تطل على مقاطعة تسمى إينا موجودة في جزيرة صقلية في إيطاليا.
وأكد المصور أنه اكتشف تلك القرية من خلال برنامج جوجل إيرث، والذي أظهر بعض الصور للقرى الإيطالية ممددة بشكل غريب ، فقرر أن يبحث في الأمر ويلتقط صورا أكثر حتى اكتشف أمر هذه القرية ..وشعر بالذهول عما بدت عليه القرية من الصور الأولى .
ولا يوجد أي تفسير حتى الآن عن سبب ظهور تلك القرية بذلك الشكل في الصور ، ولماذا تحديدا بشكل إنسان مستلقي ..الأمر الذي أثار الحيرة إلى الآن وبقى بلا تفسير !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى