منوعات

«حاربت السرطان 7 سنوات».. من هي داليا زوجة الفنان أحمد عبدالوهاب؟

تصدر الفنان الشاب أحمد عبدالوهاب وزوجته داليا، ابنة الفنان صبحي خليل، محرك بحث «جوجل»، عقب ظهورهما في برنامج «معكم» مع الإعلامية مني الشاذلي، ليطرح عدد من الجمهور عدة تساؤلات عن تفاصيل قصة الزواج، ومتي تم، فيما روى عبدالوهاب التفاصيل الطريفة لإتمام الزواج خلال الحلقة.

أبزر المعلومات عن داليا صبحي خليل زوجة الفنان والسيناريست أحمد عبدالوهاب، أحد أبطال مسلسل «الحشاشين».

من هي داليا صبحي خليل؟

داليا هي ابنة الفنان صبحي خليل، حاربت السرطان لمدة 7 سنوات، منذ 2015 حتي عام 2022، وتعمل في مجال المكياج، وماكيير للنجوم في بعض الأعمال الفنية.

تزوجت داليا من المؤلف أحمد عبدالوهاب عام 2021، وأقيم حفل الزفاف في إحدى الفيلات بمدينة الشيخ زايد، وفاجأ عبدالوهاب الحضور في بداية الفرح بعرض فيلم يحكي تاريخ العلاقة بينه وبين زوجته من بدايتها وحتى اللحظة، ليختتمه بدخولهما مع ظهور كلمة The Beginning.

زواج داليا صبحي خليل وأحمد عبدالوهاب

وحضر حفل الزفاف عدد من النجوم والمشاهير منهم: محمود حميدة، كريم محمود عبدالعزيز، محمود الخطيب، خالد النبوي، أشرف عبدالباقي، محمد عبدالرحمن، أحمد شوبير، على ربيع، محمود عبدالمغني، ماجد المصري، فاروق قاسم، بسنت صيام، محمد سلّام، أوتاكا، عمرو عبدالجليل، أشرف عبدالباقي، أسامة الهادي، بينما غنى المطربون إيهاب توفيق، دياب ومحمد شاهين وعصام كاريكا وعمرو كمال (في الفرح).

وعن فترة مرضها، كشفت داليا في تصريحات سابقة عن سبب إصابتها بمرض السرطان قائلة: «كان عندي دور برد فضل سنة ونص مش راضي يروح ومفيش تشخيص عارف ايه السبب، وعندي سخونية مش بتنزل، وباخد مضادات وخافض للحرارة كل 6 ساعات يوميًا، وبعدها ظهر في جسمي كتلة وبعد التشخيص عرفنا أنه سرطان غدد ليمفاوي في المرحلة الرابعة بسبب المضادات».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى