آخر الأخبار

دون بالون| ميسي يطالب بالتعاقد السريع مع محمد صلاح بعد صدمة المونديال

رصدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، أولى مطالب البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، من إدارة الفريق الكتالوني برشلونة، عقب تلقيه صدمة خروجه من مونديال كأس العالم رفقة منتخب بلاده الأرجنتين عقب الخسارة أمام فرنسا أمس السبت بنتيجة 4\3.

وأشارت الصحيفة الإسبانية. أن ليونيل ميسي طالب إدارة برشلونة الإسباني بضم اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، ووضعه ضمن أولويات الفريق خلال الفترة المقبلة تمهيدًا للظفر بلقب دوري أبطال أوروبا والذي ابتعد عن خزائن الفريق الكتالوني أخر ثلاث سنوات تقريبًا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن ليونيل ميسي طالب إدارة برشلونة بالتعاقد مع مجموعة من اللاعبين لتدعي خط هجوم الفريق، وهم: ” محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وميراليم بيانيتش نجم يوفينتوس الإيطالي “، مشيرًا بأن الصفقات تعد مثالية تمامًا للفريق الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية خلال تقريرها الذي أعدته منذ قليل، بأن إدارة برشلونة عادة ما تستعين بالبرغوث الأرجنتيني ميسي لثقتها الكثيرة في اختياراته لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني، فيما وأشارت بأن الفترة المقبلة ستشهد صراع شرس بين عملاقي الليجا الإسبانية برشلونة وريال مدريد من أجل الظفر بخدمات محمد صلاح من ليفربول.

وكانت تقارير صحفية قد صدرت قبل انطلاق مونديال كأس العالم، تشير بأن روما الإيطالي عرض جهود محمود صلاح على فريق برشلونة الصيف الماضي، إلا أن إدارة الفريق الكتالوني رفضت اللاعب ما ساهم في انضمامه لصفوف ليفربول الإنجليزي، الذي حصل خلاله على لقب أفضل لاعب في الموسم المنقضي، بالإضافة للقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفًا.

شاهد أيضا : سكولاري يقترب من تدريب الزمالك وراتبه خيالي.. التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى