آخر الأخبار

تعليق ناري من محمد يوسف على عقوبة وليد أزارو

اكد محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة، أن كيان القلعة الحمراء أكبر من أي لاعب او فرد يعمل بداخله، وذلك فيإطار تعقيبه على عقوبة المغربي وليد ازارو مهاجم لفريق الأحمر.

وكان محمد يوسف قد أقر عقوبة على وليد أزارو عقب، بسبب تخلفه عن التواجد بالأمس، في مباراة الأهلي الودية امام الشمس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال محمد يوسف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر النادي الأهلي بالجزيرة لتقديم الجهاز الفني الجديد للإعلام: “الموضوع بسيط، ازارو اخطأ بعدم الحضور بالأمس، دون ان يبدي أي اعذار، وتم توقيع عقوبة عليه طبقًا للائحة”.

وأضاف: “الأهلى يضم أفضل اللاعبين فى الكرة المصرية، وجميعهم يعلم لوائح النادي ، والجميع داخل الكيان يعرفون انه لا يوجد شخص أكبر من الأهلي”.

وكان الأهلي قد أقام معسكرًا مغلقًا بمدينة الاسكندرية لمدة اسبوع خلال الفترة الماضية في إطار استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد، تحت قيادة باتريس كارتيرون الذي تولى المهمة خلفًا لحسام البدري، وخاض الفريق حتى الأن مباراتان وديتان، الأولى كانت امام فاركو بالاسكندرية وفاز فيها الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل ان يتعادل في المواجهة الثاني بالقاهرة امام نادي الشمس.

ومن المقرر أن يخرج الاهلي في معسكر مغلق بكرواتيا خلال الفترة المقبلة، في إطار استكمال مرحلة الإعداد للموسم المقبل، حيث سيخوض الفريق مبارتان وديتان قبل العودة للقاهرة والاستعداد لمواجهة تاونشيب البوتسواني في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

بعد رحيله عن الإسماعيلي.. محمد فتحي يوجه رسالة مؤثرة للجماهير

تركي آل الشيخ يعلن بداية المهمة في بيراميدز بصورة للطاقم الفني واللاعبين الجدد

بعد وداع تونس للمونديال.. علي معلول يرد بقوة على كل منتقديه

كارتيرون: قيد مؤمن زكريا في قائمة الأهلي الإفريقية

مصدر بالزمالك يسرب مفاجأة مرتضى منصور الكبرى المقرر الكشف عنها الأربعاء

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى