آخر الأخبار

مرتضى منصور يوجه رسالة «نارية» لتركي آل الشيخ عقب تعادل الزمالك أمام القادسية

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رسالة قوية لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي عقب تعادل الفريق الأبيض مع القادسية الكويتي في البطولة العربية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد تعادل سلبيًا مع نظيره القادسية الكويتي مساء اليوم، على ملعب الجيش ببرج العرب، لحساب دور الـ 32 من كأس الأندية العربية.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته عبر فيديو نشر على الموقع الرسمي للزمالك: “رسالة لتركي آل الشيخ، لو استمر لتحكيم بهذا المستوى لن نستمر في البطولة العربية، حكم مباراة اليوم لم يكن على قدر المستوى”.

وأضاف: “حكم المباراة حاول تقويض فرص الزمالك والتسبب في خسارته، ولا يصلح لإدارة مباريات فرق مراكز الشباب”.

وتابع: “لا يصح في بطولة تصل جوائزها لـ 6 مليون دولار أن يكون التحكيم فيها بهذا المستوى، والأمر لن يقتصر على الزمالك فقط، بل ستجد العديد من الأندية التي ستنسحب من البطولة بسبب التحكيم”.

واتم: “يجب على تركي آل الشيخ بصفته رئيس الاتحاد العربي أن يتدخل، لتصحيح مسار التحكيم في البطولة، ولن نستمر إذا ما اتضح أن هناك رغبة لتواجد فرق بعينها في البطولة وخروج فرق أخرى”.

يذكر ان الاتحاد السكندري قد تعادل إيجابيا مع الترجي التونسي بهدف لكل منهما في ذهاب نفس الدور، بينما يلعب الإسماعيلي أمام الكويت الكويتي غدا وبعد غد الإثنين يواجه الأهلي فريق النجمة اللبناني لتختتم منافسات الفرق المصرية في دور الذهاب.

شاهد أيضًا..

لوفرين يثير القلق في ليفربول قبل ساعات من ضربة البداية في البريميرليج

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى