آخر الأخبار

لوفرين يثير القلق في ليفربول قبل ساعات من ضربة البداية في البريميرليج

سادت حالة من الغضب لدى مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب الإصابة التي يعاني منها المدافع الكرواتي ديان لوفرين، وكان قد تعرض لها خلال مشاركته في كأس العالم رفقة المنتخب الكرواتي ولم يفصح عنها.

ويعد لوفريق أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني الألماني يورجن كلوب في خط دفاع ليفربول بجانب الهولندي فان ديك، وشارك مؤخرًا في الانجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الكرواتي بالوصول للمباراة النهائية في كأس العالم، والحصول على المركز الثاني للمرة الأولى في التاريخ، بعد الخسارة أمام المنتخب الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال لوفرين في تصريحاته لصحيفة “سبورتسكي نوفوستي”: “اعاني ن الم شدد في عضلات المعدة، ولا استطيع التدرب على الإطلاق، وسأزور طبيب هولندي متخصص خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “ضربتني تلك الإصابة خلال مشاركتي في كأس العالم، وبشكل خاص في المواجهات الثلاث الأخيرة، ومن لا يريد المشاركة رفقة كرواتيا خلال تلك النهائيات التاريخية؟؟”.

وتابع: “لم استطع تحمل الإصابة عق نهاية كأس العالم، فلم اعد استطع الجلوس في سيارتي، حتى الخروج منها يكون مصاحب بألم كبير”.

واكمل: “كنت مستعد لأن افعل اي شئ مقابل اللعب مع كرواتيا، وها أنا ادفع الثمن الأن، ولا ثمن يوازي الانجاز الذي حققناه في كأس العالم”.

وأتم: “الجميع في ليفربول غاضب من تلك الإصابة فلم استطع التدريب إلى الأن، حتى الراحة لم استمتع بها، وسأقيم الأمور بشكل عاجل مع الأطباء في هولندا لوضع حد لتلك الألام”.

شاهد أيضًا..

الكشف عن أول الغائبين في الأهلي عن مواجهة النجمة اللبناني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى