أخبار الرياضة

رئيس الزمالك يحسم مصير جروس: رحيله في هذا الوقت مخاطرة

رئيس الزمالك يحسم مصير جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ويؤكد تمسكه باستمرار المدير الفني في منصبه خلال الفترة المقبلة.

رئيس الزمالك: رحيل جروس في هذا الوقت مخاطرة

أكد رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية، أن رحيل المدير الفني السويسري عن منصبه يعد مخاطرة كبيرة، مضيفا أن من يطالب حاليا بتغيير المدير الفني كان يطالب في وقت سابق باستمراره ويرفض رحيله.

وأضاف “أبلغت جروس بمشاعري وغضب جماهير الزمالك بعد الهزيمة من بيراميدز ولم أنم منذ يوم أمس ولكن الزمالك لازال ينافس على 3 بطولات وكامل الدعم لجروس والفريق وأخبرناه ببعض ملاحظتنا على اللاعبين الذين تكاسلوا”.

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

خسر الزمالك أمام بيراميدز بهدف نظيف سجله علي جبر في الدقيقة 26 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة 26 بالدوري الممتاز والتي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي.

 

رئيس الزمالك يطالب بالفوز على النجم الساحلي بهدفين أو ثلاثة

طالب رئيس الزمالك بضرورة الفوز على النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية بفارق هدفين أو ثلاثة أهداف لتسهيل مهمة الفريق قبل لقاء الإياب في تونس.

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي

تقام المباراة بين الفريقين مساء الأحد المقبل ضمن ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.

أخبار قد تهمك

تعرف على حكم مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز

من هو المكسيكي جارسيا الذي سيدير مباراة الأهلي والمصري؟

استهل المكسيكي مشواره التحكيمي في المكسيك بإدارة إحدى مباريات الدوري بين أتلاس وبوبالا عام 1994 وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 بين الفريقين.

أدار أول مباراة نهائية عام 2008 ببطولة أبيرتورا المكسيكية بين تولوكا وكروز أزول وانتهت بانتصار كروز أزول بهدفين دون رد.

أولى البطولات الدولية التي أدارها خارج المكسيك كانت مونديال تحت 17 عاما لكنها أقيمت في المكسيك، كما أدار مباريات في أوليمبياد لندن 2012 وبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

أدار من قبل مباراة للمنتخب الوطني الأوليمبي أمام بيلاروسيا في أوليمبياد لندن وحقق الفريق الوطني الفوز بثلاثة أهداف لهدف.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى