أخبار الرياضة

لن تصدق ماذا فعلت زوجة أشرف حكيمي خلال مباراة المغرب وإسبانيا.. فاجئت الجميع

تصدرت مباراة المنتخب المغربي ونظيره الإسباني، ضمن بطولة كأس العالم 2022، مؤشرات التريند عالميًا، خاصة بعد انتهاء بفوز أسود الأطلسي بضربات الجزاء.

وأثارت زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي، الجدل بعد فوز منتخب المغرب، وتأهله  لدور الثمانية في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

لن تصدق ماذا فعلت زوجة أشرف حكيمي خلال مباراة المغرب وإسبانيا.. فاجئت الجميع

وقالت عارضة الأزياء الإسبانية هبة عبوك، في تصريح لها، أنها كانت ستفرح في حال انتصار منتخب إسبانيا على منتخب زوجها حكيمي “المغرب”، الأمر الذي عرضها لانتقادات من الجمهور.

وأضافت: “في حالة خسارة المغرب سأفرح من أجل إسبانيا لأنها بلادي وأحملها في قلبي، فقد ولدت وترعرعت بمدريد، وأنا مشجعة لريال مدريد”.

وأكملت: “سعيدة لوصول المغرب إلى هذا الدور، وسأذهب لمشاهدة المباراة من الملعب، لأن الأجواء التي يصنعها المشجعون المغربيون رائعة للغاية، وكذلك مشجعو إسبانيا أيضاً”.

وينتظر جماهير الكرة في الوطن العربي، موعد مباراة منتخب المغرب المقبلة بكأس العالم، وذلك بعد الإنجاز التاريخي والفريد الذى من الصعب تكراره مجددًا الفترة المقبلة، الذي حققه أسود الأطلسي بالصعود إلى دور ربع النهائي من مونديال “قطر 2022” بعد الفوز على إسبانيا بركلات الترجيج فى المباراة إلتي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء فى دور الـ 16.

ومن المقرر أن تقام مباراة المغرب المقبلة يوم السبت القادم في تمام الساعة 5 مساء على ستاد “الثمامة” بدولة قطر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى