أخبار الرياضة

رسالة قوية من مرتضى منصور للاعبي الزمالك بعد أحداث انسحاب القمة

عقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء مساء اليوم الثلاثاء على هامش مران الفريق استعدادا للقاء الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

رسالة قوية من مرتضى منصور للاعبي الزمالك

طالب مرتضى منصور، رئيس الزمالك، لاعبي الفريق الأبيض بنسيان ما حدث في الساعات القليلة الماضية والتي تخص مباراة القمة التي انسحب منها الفارس الأبيض ليتم احتساب نتيجة المباراة لصالح المارد الأحمر.

وشدد رئيس الزمالك على ضرورة استعداد الفريق لمباراة الترجي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مطالبا بتحقيق نتيجة كبيرة في مباراة الذهاب تسهل مهمة الفريق في مباراة الإياب برادس.

رئيس الزمالك يهدد اتحاد الكرة مجددا

هدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعضاء اتحاد الكرة من جديد، مشددا أنه لن يسمح بأي عقوبات على فريقه على الرغم من انسحاب الفريق الأبيض من مباراة أمس وهو ما جعل اتحاد الكرة يؤكد تطبيقه للائحة العقوبات خاصةً أنه لم يكن هناك أي عوائق تحول دون وصول الفريق إلى ستاد القاهرة في وقت مبكر.

موعد مباراة الزمالك والترجي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الزمالك والترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في السادسة مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى