آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يكشف عن المدير الفني الأجنبي الجديد

أعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، عن إتمام التعاقد مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، ليتولى المهمة الفنية والتدريبية للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين قادمين، على أن يصل كارتيرون إلى القاهرة غدًا الأربعاء لبدء مرحلة الإعداد مع الفريق الأحمر.

ومن المقرر، أن يعقد المدرب الفرنسي كارتيرون، جلسة خاصة مع لجنة الكرة والجهاز المعاون له، للترتيب لكافة الامور الخاصة بفترة الإعداد تمهيدًا لانطلاق معسكر الإعداد للموسم الجديد، وكان المدرب الفرنسي قد أكد عدم رغبته في اصطحاب أية معاونين معه على أن يكون الجهاز المعاون له مصري بالكامل.

وجاء قرار التعاقد مع المدرب الفرنسي كارتيرون بعد الجلسات المكثفة التي أجرتها لجنة الكرة للاختيار بين العدد الكبير من السي فيهات المقدمة لها لعدد من المدربين الفنيين الأجانب، وعقب سلسلة من التشاور داخل لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب تم الاستقرار على الفرنسي.

يذكر أن، المدير الفني الفرنسي كارتيرون، تم اختياره لعدة أمور أبرزهم عامل السن، حيث يبلغ من العمر 48 عامًا، ولديه طموح ودراية كاملة بالكرة الإفريقية ومعوقاتها، اصة وأنه تولى مسؤولية فريق “تي بي مازيمبي” الكونغولي، وفاز معه بدوري أبطال أفريقيا والسوبر الإفريقي.

كما أن لكارتيرون، خبرة كبيرة في الدوري المصري بعد عمله في وادي دجلة، كما أن لديه دراية كاملة بلاعبي النادي الأهلي والأساسيين تحديدًا، وقدراتهم الفنية، لذا تم الاستقرار على باتريس كارتيرون لتولي تدريب النادي الأهلي لمدة موسمين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى