آخر الأخبارأخبار الحوادث

شبكة قنوات النهار تحرر محضر ضد ريهام سعيد والسبب ؟

أصدرت شبكة قنوات النهار، بيانًا رسميًا فجر اليوم الثلاثاء، للإعلان عن تقديمها بلاغ ضد الإعلامية المصرية ريهام سعيد، بعد تهجم الأخيرة على القناة عبر حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة “النهار”، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بيانًا أكدت خلاله أن ريهام سعيد تهجمت على القناة واقتحمتها، وذلك بعدما أرسلت القناة استدعاء لها لتصوير حلقاتها يوم الأربعاء الموافق 13 يونيو الجاري.

جدير بالذكر، أن الأزمة الراهنة بين ريهام سعيد وشبكة قنوات النهار، قد نشبت مؤخرًا بعدما أصدرت ريهام سعيد بيانًا صحفيًا جاء مضمونة، أن محاميها جميل سعيد، أرسل أول أمسس إنذارًا على يد محضر يفيد برفضها رسميًا تجديد عقدها مع قناة النهار وأنها تتمسك بكافة حقوقها القانونية.

كما أكد المحضر، أن الإعلامية ريهام سعيد تُحمل القناة كافة الأضرار المادية والأدبية التي تسببت لها بعد عدم ظهورها مؤخرًا لتقديم برنامجها ورفضها القاطع لربط شرط الشظهور على الشاشة بالتوقيع على عقد جديد لـ 3 سنوات مقبلة.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، قد حررت محضر رقم 1384 بقسم ثالث أكتوبر، لإثبات رفضها ربط ظهورها بالتوقيع على العقد الجديد، كما قدمت لاغًا تتهم فيه القناة بالسب والقذف في بيان أصدرته مؤخرًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى