آخر الأخبار

رسميًا.. الفيصلي السعودي يعلن التعاقد مع كالديرون

أعلن نادي الفيصلي السعودي تعاقده رسميًا مع اللاعب الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بداية من الموسم المقبل.

وخاض كالديرون مع الإسماعيلي هذا الموسم 26 مباراة في جميع المسابقات سجل خلالها 14 هدف وصنع 7، جميعها كانت في بطولة الدوري، وذلك على الرغم من غيابه عن المشاركة في 8 مباريات بسبب الإصابة.

وقال الحساب الرسمي للفيصلي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “بدعم من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ أنهت إدارة النادي الإتفاق مع المهاجم الكولمبي دييجو كالديرون 27 عام ، جاء ذلك بعد موافقة نادي الإسماعيلي المصري على أن يتم التوقيع النهائي بعد إجتياز اللاعب للفحص الطبي”.

وبذلك سينضم كالديرون لصالح جمعة في الفيصلي، بداية من الموسم المقبل، حيث يلعب الأخير ضمن صفوف النادي السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف قضى منها 6 أشهر فقط ويبتقى له موسم كامل مع “عناب سدير”.

ويأتي انتقال كالديرون للفيصلي السعوددي، كثاني دعم لتركي آل الشيخ، للأندية السعودية على حساب نظيرتها المصرية، في أقل من أسبوع، بعدما دعم انتقال المدرب الأرجنتيني رامون دياز لاتحاد جدة السعودي، على حساب النادي الأهلي الذي كان الأقرب للتوقdu مع المدرب الأرجنتيني.

شاهد أيضًا..

إسلام الشاطر يكشف عن المدرب الجديد للنادي الأهلي.. صورة

تركي آل الشيخ يرد بقوة على بيان الأهلي «المٌسرب».. صورة

أول تعليق للخطيب على بيان تركي آل الشيخ

مفاجأة.. الأهلي يدرس الاعتذار عن البطولة العربية ردًا على بيان تركي آل الشيخ

تعليق صادم من إبراهيم فايق على اختيارات هيكتور كوبر.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى