آخر الأخبار

«سخرت من النقاب وزوجها شهر بها».. أبرز المعلومات عن شوق الهادي

أثارت جدل السعوديين وافتعلت عدة أزمات كما لفتت أنظار الجميع بأعمالها الفنية الخليجية المتعددة والمتنوعة، والتي اعتزلت التمثيل لفترة ثم رجعت له مرة أخرى.هي الفنانة شوق الهادي صاحبة الـ21 عاماً، ومن «بدون الكويت» أي أنها من فئة تعيش في دولة الكويت لا تحمل الجنسية الكويتية ولا جنسية غيرها من الدول أو «غير محددة الجنسية».

ويرصد موقع «لقطات» أبرز المعلومات عن شوق الهادي:-

حياتها

أبرز المعلومات عن شوق الهادي
أبرز المعلومات عن شوق الهادي

إسمها بالكامل شوق سعد فرحان هادي ولدت في 3 ديسمبر 1996، شقيقتها هي الممثلة فرح الهادي، بالإضافة إلى أن المذيعات عبير وحنان جابر هم أبناء خالتها، وحصلت على الثانوية العامة، وبدأت في مشوارها الفني بسن صغيرة بالتزامن مع شقيقتها فرح بعام 2007.

أبرز المعلومات عن شوق الهادي
أبرز المعلومات عن شوق الهادي

وتزوجت من شاب كويتي يدعى «بدر الماص» عام 2015 ، وابتعدت عن الحياة الفنية بعد زواجها منه لكنها انفصلت عنه في نهاية العام 2017 بعدما أكدت أن يقوم ضربها وإذلالها وإهانتها، لتعود مرة أخرى للفن، وجاء ذلك بعد أن فاجأ زوجها متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشره مقطع فيديو من خلال حسابه على “سناب شات”، يتحدث فيه عنها، حيث قال إنها سافرت من أمريكا بدون علمه، قائلا: “تسافرين من دون شوري وعلمي والله يستر مع مَن تسافرين، ورايحة مع مَن”، وعبر عن رغبته في الانفصال عنها، حيث طالبها بإعطائه عقد الزواج ليطلقها في سفارة بلده، لافتاً إلى أنه عندما طالبها بذلك، ردّت عليه بطريقة مشينة.

وهددها بأنه يمتلك فيديو يظهر ذلك، إلا أن شوق خرجت عن صمتها لترد على اتهامات زوجها، من خلال مقطع فيديو بثته على «السوشيال ميديا»، قالت فيه: «أي بنت في العالم لا تتحمل زوجها يطلع بسنابه يتكلم عنها وعن شرفها وسمعتها ويقول أنا بفضح مرتي؟»، وأكدت أنها سافرت معه إلى أمريكا عاشت في الغربة إلى جانبه من أجل تقديم الدعم له أثناء متابعته دراسته في الخارج، وأنها تخلت عن التمثيل والدراسة ليتمكن زوجها من متابعة دراسته في الخارج، وأضافت باكية: «يكون جزاتي أتعرض للضرب وأنذل وأنهان وأتعامل معاملة خايسة.. فهو كان يعاملني وكأني خادمة.. فكيف أبقى معه بعد كل ما فعله.. يمكن لأن ما عندي أب ليكون سند لي.. لكن الله موجود».

أبرز أعمالها الفنية

أبرز المعلومات عن شوق الهادي
أبرز المعلومات عن شوق الهادي

بدأت شوف في خوض أعمالها الفنية وهي في بداية عمر المراهقة، من خلال مسلسل “فضة قلبها أبيض” الذي تم عرضه عام 2008، ثم توالت أعمالها الدرامية وأبرزها: «أم البنات»، «لهفة الخاطر»، «عطر الجنة»، «سقف واحد»، «أحببتك منذ الصغر».

ومن أعمالها المسرحية: «غدير راعية الجمال»، «قصر دراكون»، «طرزان»، «قصة بنية»، «مدينة المرجان»، وشاركت في بطولة سينمائية واحدة مع الفنانة هند البلوشي، وهدى الخطيب، وعلي كاكولي، بعنوان «090» عام 2014.

مواقف أثارت الجدل

أبرز المعلومات عن شوق الهادي
أبرز المعلومات عن شوق الهادي

هاجمت شوق الهادي بمقطع لها علي حسابها الشخصي بتطبيق «سناب شات»، وسخرت من النساء السعوديات المنقبات حسب وصفهم في موقع تويتر، حيث ظهرت في الفيديو مرتدية النقاب، ووهي تردد أن الفتيات في السعودية يرتدون هذا النقاب وانها لاتعرف كيف يرتدونه فهي تكاد تختنق وهي ترتديه ويصعب عليها التنفس قبل ان تقوم بخلعه عن نفسها مباشرة، الأمر الذي أثار غضب السعوديات، ودشّنوا عبر موقع تويتر، هاشتاج “#سعوديات_يجلدون_شوق_الهادي”، مما جعل شوق تلجأ لنشر فيديو لها جديد أوضحت فيه أنها لم تقصد باي شكل من الأشكال الإساءة للسعوديات إنما كانت تنتقد زي النقاب في حد ذاته مؤكدة أن زوجها سعودي ولم تقصد التقليل من الزي السعودي.

وفي سياق آخر سخر زوجها السابق بدر من رقصها في حفل زفاف شقيقتها فرح الهادي على الفنان عقيل الرئيسي، وعقب عليه قائلا أنه لا يريد أن يرى “سحالي” ترقص، بعد أن أرسله له عدد من متابعيه بـ«السوشيال ميديا»، وبعد انفصالها عن زوجها أثارت الجدل بوصفها للرجالة كافة بأنهم «ليسوا جيدين» خلال لقاء لها ببرنامج ” سولو ذا وان ” تقديم صالح الراشد.

#صولو_ذا_ون #شوق_الهادي #حنان_جابر

A post shared by بيفور سكوب Ⓜ (@be4andafter_scop) on

شاهد أيضًا:

7 رجال في حياة دينا.. أحدهم دخل حياتها بطريقة غريبة وآخر صورها عارية

أسرار عن يوسف داود.. انتقم منه «الزعيم» بسبب دور طاولة وألقى خطب الجمعة لـ 7 سنوات

11 سر عن نيللي كريم.. صورة مسربة وصرصار وضعها في موقف محرج على الهواء

«بدأت الغناء وعمرها 8 سنوات وقدمت كليب شعبي».. معلومات لا تعرفها عن موهبة «ذا فويس» رنا عتيق

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى