آخر الأخبار

«خلافها مع عمرو أديب ولهذا السبب تخفت أثناء زيارتها لمصر» مواقف مثيرة في حياة أحلام

تحتفل الفنانة الإماراتية أحلام، بعيد ميلادها الـ 49 اليوم الثلاثاء، بينما المعروف عن الفنانة الجميلة قيامها ببعض المواقف المثيرة للجدل مؤخرًا، خاصة بعد استبعاد إدارة برنامج “ذا فويس” لها من لجنة تحكيم البرنامج، قبل إعلان عودتها من جديد، يستعرض معكم موقع لقطات أبرز مواقف مثيرة في حياة أحلام .

1- حقيقة استبعادها من “ذا فويس” :

مواقف مثيرة في حياة أحلام
مواقف مثيرة في حياة أحلام

بعدما وقع الاختيار عليها للانضمام للجنة التحكيم في برنامج “ذا فويس”، في موسمه الرابع، وبدأت بالفعل في تصوير حلقات مرحلة الصوت وبس من البرنامج، إلا أنها وبطريقة غير مباشرة قامت بتدعيم دولة قطر عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الأمر الذي أدى لنشوب عداء بينها وبين غالبية دول الخليج وقتها.

بينما قامت الفنانة الإماراتية أحلام، بالاعتذار عما بدر منها، كما قامت بحذف التغريدة في الحال، بينما أكدت في تغريدة أخرى، أن زوجها قطري الأصل، وبطبيعة الحال أبنائها يحملون الجنسية القطرية وبطبيعة الحال لن تقدر على وقف التعامل معهما.

2- حقيقة خلافها مع عمرو أديب :

أول تعليق من عمرو أديب على فوز الأهلي بالسوب
عمرو أديب

اعتاد الإعلامي المصري عمرو أديب، تقديم حلقة كل يوم جمعة من برنامجه “كل يوم”، المذاع على فضائية “أون”، باستضافة أحد الفنانين في حفل غنائي لمدة ساعة، وفي إحدى الحلقات صرح عن أمنيته بأن يختتم حلقات برنامجه باستضافة الفنانة الإماراتية “الملكة” أحلام.

فيما خرجت الملكة عبر حسابها الشخصي عبر “تويتر”، في تغريدة مثيرة للجدل، لتعلن رفضها التواجد رفقة عمرو أديب في برنامج واحد، فقالت : ” لن أمنحك شرف لقاء الملكة، ولا أتشرف بك ولا بلقائك، فمن حق كل شخص الحلم لكن أحلم على قدك ياعمرو أديب “.

أما عن السبب الأصلي في هذا الخلاف، كان بث عمرو اديب لمقطع فيديو بعنوان “رجل وامرأتان”، من بطولة الفنان اللبناني راغب علامة، والذي ظهر خلاله يضحك بهستيرية على مشاهد تظهر خلال مقطع الفيديو للانتقاص من الفنانة أحلام، كما أن عمرو أديب تبادل الضحك هو أيضًا على هذا المقطع ما أدى لنشوب خلاف قوي بين الثنائي.

3- خلافها مع أصالة بسبب “ذا فويس” :

أصالة
أصالة

بعد إعلان إدارة “ذا فويس” عن استبعاد الفنانة أحلام، على أن تحل محلها الفنانة نوال الكويتية، قامت الفنانة السورية أصالة نصري بتهنئة الأخيرة عبر “تويتر”، الأمر الذي أثار استفزاز أحلام فغضبت من أصالة وقامت بإلغاء متابعتها عبر “تويتر” و”إنستجرام”.

فيما وعادت المياة لمجاريها مُجددًا، بعد قيام الفنانة أصالة بالإعتذار عما بدر منها في حق أحلام، في تغريدة عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام”، حتى تصالحا مرة أخرى.

4- إتهامها لزوج نانسي عجرم بـ”البُخل” :

نانسي عجرم
نانسي عجرم

حيث تحدثت أحلام عن زوج نانسي عجرم، في المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق برنامج “آرب أيدول”، في موسمه الثاني، وأثناء كلمتها أكدت أحلام عن تجهيزها لكافة مستلزماته المقرر الظهور بها في حلقات البرنامج، فيما أشارت نانسي عجرم أنها لم تجهز أي شئ.

وبارد راغب علامة الثنائي، ليدافع عن نانسي عجرم، فأكد أن ستايل ملابس نانسي عجرم بسيط يختلف تمامًا عن ستايل أحلام التي تحب المجوهرات في كل قطعة، إلا أن أحلام ردت عليه مؤكدة أن كافة السيدات تعشق المجوهرات لكن “زوج نانسي عجرم بخيلًا”.

أما عن موقف نانسي عجرم، فاكتفت وقتها بمداعبتها بسخرية فقالت: ” اعتقد أن زوجي هو أكبر جوهرة في حياتي وحياة بناتي “.

5- لماذا تخفت أثناء تواجدها في مصر ؟ :

أحلام
أحلام

وفي زيارة مفاجأة إلى مصر، مضت الفنانة الإماراتية أحلام يومين فقط في مصر، شرعت خلالهما لزيارة الاماكن الشعبية خاصة مطعم “صبحي كابر” في شبرا، وحي الحسين وشارع المعز وخان الخاليلي.

قامت الفنانة أحلام بإخفاء ملامح وجهها بالملحفة السوداء، لرغبتها الشديدة في زيارة الاماكن الأثارية المحببة لقلبها بهدوء ودون أن يتعرف عليها أحد، أما عن تواجدها في مطعم صبحي كابر في ساعة متأخرة، أكدت أنها تعشق الملوخية التي يقدمها، وتزوره أثناء تواجدها بصفة دائمة.

شاهد أيضا

أسرار عن يوسف داود.. انتقم منه «الزعيم» بسبب دور طاولة وألقى خطب الجمعة لـ 7 سنوات

«يشاهد أفلام الرعب قبل النوم وسبب هروبه من الجيش».. معلومات لا تعرفها عن رامز جلال

أسرار ومعلومات عن بنات فيفي عبده.. الأولى قصتها أثارت الجدل وأخرى «فولة واتقسمت نصين»

10 أسرار ومعلومات عن سيد رجب.. سُجن مرتين وطلق زوجته الأولى لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى