آخر الأخبار

رسميًا.. تعرف على منافس الأهلي في دور الـ 32 من البطولة العربية

حسم فريق النجمة اللبناني تأهله إلى دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية (كأس العرب للأندية الأبطال) بفوزه على النادي الإفريقي التونسي بهدف نظيف، ليضرب موعدا مع الأهلي.

وحقق النجمة الفوز على نظيره الإفريقي التونسي بهدف دون رد سجله حسن معتوق من ركلة جزاء في الدقيقة 68، ليتأكد خروج عملاق الكرة التونسية من البطولة مبكرًا.

ويعد هذا الفوز هو الثالث للنجمة، حيث سبق وأن تفوق على الفيصلي السعودي والوئام الموريتاني ليتصدر مجموعته ضمن التصفيات التمهيدية التي تقام في مدينة جدة بالسعودية.

النجمة اللبناني
النجمة اللبناني

وبذلك سيفتتح النادي الأهلي اولى مواجهاته في البطولة العربية أمام النجمة اللبناني في دور الـ 32 للبطولة، حيث ستقام مباراة الذهاب بين الأهلي في مصر يوم 13 أغسطس المقبل، على أن يقام لقاء العودة في لبنان.

يذكر أن الزمالك سيواجه القادسية الكويتي في حين يلعب الإسماعيلي مع الكويت الكويت، وينتظر الاتحاد السكندري اليوم حسم تأهله عن التصفيات التمهيدية.

وكان الأهلي قد شارك في النسخة الأخيرة من البطولة العربية التي أقيمت في مصر، وخرج من الدور قبل النهائي على يد الفيصلي الأردني، بينما ودع الزمالك منافسات البطولة من دور المجموعات.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. نجم الزمالك يعترف بمفاوضات الأهلي

اتحاد جدة يسخر من الأهلي بعد التعاقد مع رامون دياز.. صورة

رونالد عن مقارنته بصلاح: «أنا مختلف عن أي لاعب»

رسميًا.. عبدالله السعيد يكشف عن وجهته الموسم المقبل

محمد صلاح يفجر مفاجأة في حديثه عن ريال مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى