آخر الأخبار

رسميًا.. ليفربول يعلن عن ثاني صفقاته الصيفية ويمنحه قميص الأسطورة جيرارد

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اتمام تعاقده مع الغيني نابي كيتا لاعب فريق لايبزيج الألماني، خلال الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الريدز بداية من الموسم المقبل.

وكان نادي ليفربول قد توصل لاتفاق مبدئي مع النادي الألماني خلال الانتقالات الصيفية من العام الماضي، يقضي بانضمام نابي كيتا لصفوف الريدز بداية من الموسم الحالي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو لنابي كيتا وهو يرتدي قميص الريدز رقم “8”، الذي كان يرتديه ستيفن جيرارد أسطورة النادي.

وانضم كيتا لصفوف ليفربول بعقد لمدة 4 مواسم تنتهي في صيف 2022، مقابل 60 مليون يورو حصل عليها لايبزيج نظير التخلي عن النجم الغيني.

وأصدر ليفربول بيانًا أوضح فيه أن “كيتا” سينضم بشكل رسمي إلى كتيبة “يورجن كلوب” يوم الأحد القادم 1 يوليو، في المعسكر التدريبي استعدادًا للموسم الجديد.

وشارك صاحب الـ 23 عامًا مع لايبزج خلال الموسم الماضي في 39 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 9 أهداف وصنع 7 آخرين.

ويعد كيتا ثاني صفقات ليفربول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، حيث سبق وأن تعاقد مع البرازيلي فابينيو قادمًا من نادي موناكو الفرنسي، مقابل 50 مليون يورو.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع هدف الأهلي السابق

الصفقة تقترب.. تريزيجيه في هذا النادي خلال أسبوع

في تقريره عن صفر المونديال.. كوبر يعرب عن خيبة أمله في 5 لاعبين.. ويؤكد: أحدهم خسرت الرهان عليه

رسيمًا.. نادي بيراميدز يضرب من جديد بصفقة برازيلية مدوية

مجدي قفشة يعلن انتقاله رسميًا لهذا النادي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى