آخر الأخبار

رمضان صبحي ينجو من شبة الهبوط من الدوري الإنجليزي وينتقل لهذا الفريق رسميًا

أعلن الحساب الرسمي لنادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، مساء الثلاثاء، عن حصوله على خدمات النجم المصري الدولي رمضان صبحي، بعقد مدته 3 سنوات كاملة قادمًا من ستوك سيتي الإنجليزي، الذي هبط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وكان اللاعب المصري رمضان صبحي، قد اجتاز الاختبار الطبي الذي خضع له في نادي هيدرسفيلد تاون، بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني لمنتخب مصر خلال معسكر الفراعنة الأخير قبل مواجهة كولومبيا تحديدًا.

فيما لم يكشف نادي هيدرسفيلد تاون، على القيمة المالية للصفقة الخاصة بانتقال رمضان صبحي لصفوفه قادمًا من ستوك سيتي لمدة 3 مواسم، على أن يتم الكشف عن التفاصيل خلال الأيام المقبلة.

ومن جانبه، أكد مدرب هيدرسفيلد تاون، ديفيد فاجنر، أنه يشعر بسعادة بالغة للحصول على خدمات جناح منتخب مصر وستوك سيتي السابق، مؤكدًا أن اللاعب موهوب للغاية ولديه الكثير ليقدمه مع هيدرسفيلد، كما أن عمره مازال صغير ولديه طموح لتحقيق المزيد.

وتابع المدير الفني لفريق هيديرسفيلد تاون، أن رمضان صبحي يتمتع بإمكانيات فنية رائعة، كما أنه لماح ومهاري ويتمتع بسرعات داخل الملعب، كما لديه سرعة بديهة، ويعمل على نفسه باستمرار الأمر ال1ي دفعه للتفكير في الحصول على خدماته.

شاهد أيضا : تفاصيل تعرض علي جبر لفقدان جزئي في الذاكرة قبل مواجهة الأوروجواي

شاهد أيضا : كوبر يستقر على تشكيل مصر ضد الأوروجواي.. ويفاضل بين حارسين

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى