آخر الأخبار

وكيل أعمال كارتيرون يكشف عن طلبه الوحيد من إدارة الأهلي

كشف عمر الصادق، وكيل اعمال المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب النادي الأهلي الجديد، عن طلبه الوحيد الذي طالبه من إدارة القلعة الحمراء بعد إتمام التعاقد رسميًا، وهو توفير مترجم له لتسهيل التعامل مع اللاعبين والجهاز المعاون.

وأوضح عمر الصادق، أن كارتيرون، لم يضع أية شروط أمام النادي الأهلي، لتولي المهام التدريبية للفريق الأحمرن مشيرًا بأنه قام بدفع الشرط الجزائي في عقده لناديه الأمريكي من اجل فسخ العقد بالتراضي بينهما لتولي تدريب الأهلي.

كما أشار عمر الصادق، وكيل كارتيرون، أنه عندما قام المدرب الفرنسي بالمطالبة بتوفير مترجم له، عرض كارتيرون أن يتولى أحمد حافظ المهام حيث عملا معًا من قبل أثناء فترة تولية مهام تدريب وادي دجلة.

شاهد أيضا : رمضان صبحي ينجو من شبة الهبوط من الدوري الإنجليزي وينتقل لهذا الفريق رسميًا

وأضاف عمر الصادق، أن كارتيرون عرض على إدارة النادي الأهلي توفير مدرب أحمال أجنبي في الجهاز المعاون، بينما لم يطلب أحد المدربين بالاسم، وترك الاختيار مفتوح للنادي الأهلي، فيما وخرجت تكهنات تؤكد باقتراب عودة “ليندمان” مدرب الأحمال في جهاز المدير الفني السابق للأهلي مارتن يول.

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي قد أعلن عن تولي المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، فجر اليوم الثلاثاء، بعد توقيع المدرب رسميًا لمدة موسمين مقبلين، على أن يصل إلى القاهرة صباح الأربعاء لتولي المهام بشكل رسمي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى