آخر الأخبار

الأهلي يستعيد ثنائي الفريق أمام الأسيوطي سبورت.. اعرف التفاصيل

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، عن عودة ثنائي الفريق، سعد سمير وعلي معلول، للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا، في العضلة الخلفية.

وعاني ظهير أيسر النادي الأهلي، علي معلول، من شد في العضلة الخلفية، ما أدى لابتعاده عن المشاركات الفترة الماضية عن المباريات، خاصة مواجهتي المقاولون العرب الأخيرتين، والتي حسمهما الأهلي لصالحه، الأولى بثلاثية بيضاء، والثانية بخماسية مقابل هدفين.

فيما وأكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود، أن ثنائي الفريق علي معلول، وسعد سمير، من المقرر، أن يشاركا خلال المران الجماعي المقرر له غدًا الأربعاء، استعدادًا لمباراة الأسيوطي سبورت، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة الأسيوطي سبورت، الجمعة المقبلة، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الثانية والنصف ظهرًا، فمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويقف النادي الأهلي حاليًا، بدون منافس في صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 60 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه، نادي الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.

شاهد أيضا:

النادي الأهلي يعلن موعد أولى مواجهاته الإفريقية.. شاهد

إيهاب جلال يتوصل لحل مع إنبي بسبب قيمة الشرط الجزائي.. شاهد

بعد واقعة كسر جمجمته في مباراة تشيلسي بالدوري الإنجليزي.. أول قرار لريان ماسون

أسطورة الأرسنال يساند محمد صلاح في صراع هدافي الدوري الإنجليزي

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى