آخر الأخبار

الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس الفترة المقبلة

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة، موضحا عدد من التغيرات الجوية ستحدث خلال أيام قليلة، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم الخميس.

حيث قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم الخميس، أنه يعم حاليا على معظم أنحاء الجمهورية طقس ربيعي لطيف على شمال البلاد، وحار على جنوبها.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم الخميس، أن هناك عدد من التغيرات الجوية تحدث خلال الأيام الجارية .

وذكر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم الخميس، أن من ضمن التغيرات الجوية التي تحدث هي :وجود كثافات في الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر، على الطرق السريعة خاصة القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية.

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم الخميس، أن من ضمن التغيرات الجوية أيضا أن هناك نشاطا لحركة الرياح على جنوب سيناء والبحر الأحمر وخليج السويس، مما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك خلال الفترة الحالية.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم الخميس، إلى أنه ستبدأ درجات الحرارة في الارتفاع مرة أخرى بدءا من غد الجمعة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى