آخر الأخبار

سيد معوض يرد بقوة على تصريحات وائل جمعة ضده

رد مدرب النادي الأهلي السابق، سيد معوض، بقوة على تصريحات مدافع النادي الأهلي السابق، الصخرة وائل جمعة، وذلك بعدما قام الأخيرة بانتقاد الأول بعد تصريحاته حول عدم وجود بديل للاعب عبد الله السعيد داخل صفوف النادي الأهلي.

حيث وجه وائل جمعة انتقاد لاذع للكابتن سيد معوض، عقب خسارة النادي الأهلي أمام كمبالا سيتي الأوغندي، ضمن ثانِ جولات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان سيد معوض قد خرج ليصرح بأنه لا يوجد بديل لعبد الله السعيد وأن الأهلي في حاجة ماسة لجهوده.

ومن جانبه قال وائل جمعة، في انتقاده لسيد معوض: ” المدرب الذي يقول لا يوجد بديل للاعب معين لا يستحق تدريب النادي الأهلي على الإطلاق “.

شاهد أيضا : تفاصيل إصابة عبد الله السعيد في مران الفراعنة

فيما ورد سيد معوض، خلال تواجده في ضيافة برنامج “المدرج” المذاع عبر قناة “دي إم سي سبورتس”، ويقدمه الإعلامي الرياضي إبراهيم عبد الجواد، فقال له: ” أوعى تبيع صحابك عشان تكسب حاجة عند الجمهور “، واكمل: ” نعم الجماهير بستتداول هذا التصريح عبر فيسبوك، وستحصل على لايكات كثيرة لكن ستخسر عدة أشخاص”.

وتابع سيد معوض، خلال تصريحاته لبرنامج “المدرج”: ” لازم نعمل حساب لكل كلمة، أنا عمري ما هفكر أقول كلمة وحشة عن الأهلي بعد رحيلي عن النادي، لأني احترم كل فرد داخل المنظومة “.

شاهد أيضا : بعد فشل انتقال صلاح.. ريال مدريد يعتزم الظفر بخدمات نجم هجوم ليفربول

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى