آخر الأخبار

شاهد| تعليق عمرو أديب على أداء المنتخب المصري أمام أوروجواي

علق الإعلامى عمرو أديب على أداء المنتخب المصري فى مباراة أمس الجمعة، خاصة بعد هزيمته فى أخر دقيقة فى المباراة.

حيث غرد على حسابه الشخصى تويتر قائلا” “انتوا اللي كسبتوا الماتش.. انتوا اللي قهرتوا أوروجواي وسواريز.. انتو عملتوا تاريخ النهارده.. احنا فخورين بيكم واحنا ما كناش اصلا بنحلم بالماتش ده واللهى ابطال الف مبروك وبطل يا شناوي وعبقري يا فتحى.. وشكرا يا حجازي ومستنييك يا صلاح توصلنا”.

وأضاف فى تغريدة أخرى، قائلا: “أوعى اسمع حد بينتقد المنتخب.. أوعى حد يهاجمهم الرجاله عملوا اللي عليهم واكتر.. محدش قصر وكانوا على المستوى خسروا بشرف ورفع راس الكرة المصرية وأجبروا أوروجواي على احترامهم.. تحيا مصر”.

جدير بالذكر.. أن المنتخب المصري استطاع بأدائه أن يحفظ شباكه نظيفة من أية أهداف وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ، ولكن استطاع المنتخب اوروجواي ان يحرز الهدف فى الدقيقة 89.

ويعود منتخب مصر الأول لكرة القدم مجددا إلى بطولة كأس العالم، وذلك من بوابة روسيا 2018، بعد غياب دام 28 عاما، حيث يستهل عودته بمواجهة أوروجواي، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم كلا من روسيا والسعودية.

شاهد أيضا:
معلومات وأسرار عن المهندسة آمال عبدالحميد.. أبرزهم قصة ظهورها في مباراة مصر وأوروجواي

بعد تألق الفراعنة.. جماهير ليفربول تفاجئ محمد صلاح بطلب غريب.. صورة

تعليق مفاجئ من عمرو دياب على خسارة الفراعنة أمام الأوروجواي.. صورة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى