آخر الأخبار

تعليق مفاجئ من عمرو دياب على خسارة الفراعنة أمام الأوروجواي.. صورة

علق الميجا ستار عمرو دياب، على أول ظهور لمنتخب مصر في مونديال كأس العالم بروسيا 2018، بعد انتهاء مباراة الفراعنة أمام الأوروجواي منذ قليل بخسارة منتخب مصر بهدف دون رد، في اللحظات الحرجة من المباراة تحديدًا في الدقيقة 89 وقبل انتهاء المباراة مباشرة.

وقال الميجا ستار عمرو دياب، عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : ” برافو شناوي، برافو رجالة منتخبنا، عملتوا اللي عليكم وإن شاء الله اللي جاي أفضل، شجع مصر “.

جدير بالذكر، أن الفنان عمرو دياب قد أكد في مناسبة سابقة عن حرصه على مؤازرة الفراعنة في مونديال روسيا، حيث سيقوم بالسفر إلى روسيا لحضور مباراة مصر المقبلة أمام الدب الروسي المحدد لها الثلاثاء المقبل.

وبهذه النتيجة، يقف منتخب مصر حاليًا في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى ضمن منافسات بطولة مونديال كأس العالم بروسيا 2018، بدون رصيد قبل منتخب السعودية الذي تكبد خسارة فادحة أمس الخميس أمام روسيا بخماسية ثقيلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى