أخبار الرياضة

شاهد.. نجم الأهلي السابق يهاجم الخطيب: معملتش ربع اللي عمله عاشور

دافع مصطفى يونس، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن حسام عاشور قائد الفريق الأحمر، وذلك بعد الانتقادات التي تعرض لها اللاعب بسبب تصريحاته أمس ضد إدارة النادي الأهلي.

وأبلغت لجنة التخطيط، اللاعب أمس برفض تجديد عقده واستمراره داخل القلعة الحمراء لموسم إضافي بناء على توصية السويسري رينيه فاير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

عاشور يهاجم إدارة الأهلي

انتقد حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة القلعة الحمراء مشيرا إلى أنه فوجىء بالقرار بعد حضوره اجتماع أمس، حيث توقع أنه سيتم التفاوض حول مدة العقد فقط.

وقال عاشور ” الأهلي طلب مني الاعتزال أو الرحيل نهاية الموسم”.

وأضاف ” لم أحسم حتى الآن مصيري مع الفريق، بالطبع كنت أتمنى إنهاء مشواري في النادي الأهلي”.

وتابع “الأقرب حاليا هو الرحيل واللعب في صفوف فريق آخر لمدة موسمين، لكن لدي الوقت للتفكير واتخاذ القرار النهائي”.

عاشور: الأهلي باعني بعد كل التاريخ اللي صنعته

واصل عاشور حديثه “الأهلي باعني ببلاش بعد كل التاريخ الذي صنعته، لم أتوقع ما حدث رغم كل ما قدمته لصالح النادي”.

صحفي يهاجم عاشور على فيس بوك

هاجم أحد الصحفيين، حسام عاشور قائد الأهلي عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، حيث كتب “أنا مش متعاطف مع اللاعب حسام عاشور اللي شوفته بعينيا في ريسيبشن فندق روتانا بارك في أبو ظبي، وهو بيشتم الجمهور اللي جاي يشجع الأهلي بأحقر الألفاظ ويصدر أصوات من أنفه وسط حالة من استهجان وقرف حتى المنظمين الإماراتيين وده ليه؛ لأنهم بيعاتبوا اللاعبين على أدائهم زي ما بيحصل في أي حتة في العالم”.

وأتم” اعتزل يابني في هدوء ومتقرفناش محدش فاضيلك اليومين دول”.

مصطفى يونس يدافع عن عاشور ويذكر الخطيب في حديثه

رد مصطفى يونس لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، عبر تعليق على منشور الصحفي حيث قال “يا صديقي العزيز، أنا مش معاك حسام عاشور اللي اداه للنادي الأهلي، احنا معملنهوش ولا رئيس النادي عمل ربعه لكن دي لغة الاحتراف اللي احنا منعرفهاش”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى