أخبار الرياضة

شوبير يكشف مفاجأة نارية بشأن لقاء الأهلي والترجي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن قرار السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، بشأن تشكيل الفريق أمام الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير ، في تصريحات إذاعية، إن كولر سيدفع بعمرو السولية فى وسط الملعب بجانب أحمد القندوسي أو محمد مجدي أفشة في التشكيل الأساسي.

وتابع، هناك تغييرات على مستوى حراسة المرمى، وقد يشارك علي لطفي في المباراة، لتجهيزه بسبب غياب الشناوي عن الثلاث مباريات المقبلة فى الدوري المصري بسبب الإيقاف.

يبدأ فريق الأهلي، بقيادة السويسرى مارسيل كولر استعداداته اليوم، الاثنين، لمواجهة الترجى التونسى فى “إياب” نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأكد كولر ضرورة دعم الجماهير في مباراة العودة، مشيرا إلى أن فريقه لن يتعالى أمام الخصم، ولن يضع أى اعتبار لنتيجة لقاء الذهاب.
وعاد الأهلى بانتصار ثمين خارج الديار، وضعه على أعتاب نهائي دوري الأبطال للعام الرابع على التوالى والـ16 فى تاريخه، بفضل ثنائية الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وهدف محمود عبد المنعم كهربا.
ويلتقي الأهلي والترجى باستاد القاهرة الدولي الجمعة المقبل، ويمتلك المارد الأحمر خيارات هائلة للعبور إلى المباراة النهائية، منها الفوز أو التعادل بأى نتيجة أو حتى الخسارة على ملعبه بفارق هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى