آخر الأخبار

مفاجأة بشأن صورة إمام المسجد الذي هز مواقع التواصل

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورة لإمام مسجد وهو يرتدي “العمة والقفطان” ويؤم المصلين في صلاة التراويح، ولكنه يستخدم الموبايل أثناء الصلاة.

وظهر الإمام وهو يستخدم هاتفه المحمول عقب قراءته سورة الفاتحة أثناء الصلاة وروج البعض إلى أنه إمام مسجد مصري مشيرين إلى استخدامه لهاتفه أثناء الصلاة من أجل تصفح مواقع التواصل الاجتماعي.

مفاجأة بشأن صورة إمام المسجد الذي هز مواقع التواصل

إلا أنه بالبحث تبين أن أصل الصورة تعود لبثًا مباشرًا مدته تجاوزت الساعتين لصلاة التراويح في جامع كندي، وليس في مصر كما تم التداول.

وخلال هذا البث قرأ إمام المسجد سورة الفاتحة ثم تلعثم أثناء قراءة الآية 55 من سورة البقرة فقرر استخدام هاتفه المحمول لعدم إجادته حفظ السورة القرآنية التي كان يتلوها.

وهو الأمر الذي دفع أحد الأئمة للتصحيح عندما لاحظ إطالة صمت إمام المسجد بعد قراءة سورة الفاتحة وعدم حفظه للآية القرآنية.

وكانت حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور ومقاطع فيديو ترصد ظهور معتمر عملاق في الحرم المكي، أثناء أداء مناسك العمرة.

وشهد صحن الطواف في الحرم المكي ظهورًا ملفتًا لأحد المعتمرين، الأمر الذي أثار الدهشة والإعجاب بطوله اللافت، الذي يُقدر بحوالي 2.5 متر.

وانتشرت الصور والفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير ، حيث تفاعل الرواد مع هذا المشهد، وأعربوا عن دهشتهم ورهبتهم عند رؤية هذا الرجل الذي يُعتقد أنه الأطول في العالم.

اقرأ ايضا:

معتمر عملاق في الحرم المكي يهز مواقع التواصل.. ما القصة؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى