آخر الأخبار

خطأ ساذج في مسلسل أيوب محل سخرية مواقع التواصل.. صور

وقع النجم المصري مصطفى شعبان في خطأ ساذج ضمن إحدى لقطات مسلسله الرمضاني “أيوب” والذي ينافس به في خلال دراما رمضان هذا العام، حيث تسبب مشهد تذكره ليلة زفافه رفقة زوجته التي تؤدي دورها الفنانة الشابة ميرهان حسين لسخرية رواد مواقع التواصل.

ووقع صناع المسلسل الدرامي “أيوب” في خطأ ساذج للغاية بعدما كان ميرهان حسين أو “رغدة” تتذكر ليلة زفافها على زوجها “أيوب” أو الفنان مصطفى شعبان، وظهر في المشهد بذقن وشارب، بينما تحركت الكاميرا في المشهد نفسه إلى صورة زفافهما المعلقة على الحائط فظهر في الصورة بدون ذقن وشارب.

خطأ ساذج في مسلسل أيوب
خطأ ساذج في مسلسل أيوب

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المشهد، حيث إنهالت التعليقات السلبية والانتقادات على صناع العمل، وأكدوا أن الخطأ هذه المرة تمت ملاحظته بشكل كبير للغاية، ونصحوا مخرج المسلسل بعدم تكرار الأخطاء في الحلقات المقبلة خاصة وأن المسلسل يتصدر قائمة التريند هذا العام.

خطأ ساذج في مسلسل أيوب
خطأ ساذج في مسلسل أيوب

مسلسل أيوب، من بطولة الفنان مصطفى شعبان، وميرهان حسين، وآيتن عامر، وأحلام الجريتلي ومحمد دياب وهنا الزاهد، وسلوى عثمان ومحمد لطفي، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

وتدور أحداث مسلسل “أيوب” حول شاب من أسرة فقيرة تضطره الظروف للتورط في عدد من القضايا بسبب توقيعه على شيكات بالجملة لحل أزمة زواج شقيقته، ويتم حبسه 4 سنوات بسبب الكمبيالات، فيما يعيش في ظروف صعبة للغاية بعد علمه بزواج شقيقته يوم وفاة والدته.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى