آخر الأخبار

أسرار من حياة خالد أنور بطل مسلسل «عوالم خفية».. حقيقة علاقته بـ «تريكة» وبدايته كانت في «محل موبايلات»

تألق الفنان الشاب خالد أنور، هذا العام بمجموعة أعمال أكثر من رائعة، إذ بدأ العام بدور البطولة في مسلسل “كأنه إمبارح” الذي لم يعرض حتى الآن في مصر على القنوات التلفزيونية بينما حقق نسبة مشاهدات عالية عبر “يوتيوب”، ليعود بمفاجأة من العيار الثقيل بعد ظهوره خلال دراما رمضان هذا العام في دور “حفيد” الزعيم عادل إمام في مسلسل “عوالم خفية” المثير للجدل.

وخلال هذا التقرير يستعرض موقع لقطات أسرار من حياة الفنان الشاب خالد أنور :

1- عمره 23 عامًا فقط وظهر لأول مرة في “الجيل الرابع” :

ويعتبر خالد أنور أو الشهير بـ”تريكة” من مواليد 22 يوليو 1995، مازال يدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية خاصة في قسم التمثيل والإخراج، أما عن بدايته الفنية فكانت في عام 2015، حيث اشتهر بـ”ياسر الجوب” في فيلم “الجيل الرابع”، كما أن الصدفة لعبت دورها في ترشيحه في هذا الدور.

حيث أكد خالد أنور في مناسبة سابقة، أنه قدم عرضًا مسرحيًا في دولة التشيك وتفاجئ بوجود المخرج شريف إسماعيل هناك في العرض، وبعد العرض المسرحي تفاجئ بطلب شريف إسماعيل مقابلته، وبشكل مفاجئ عرض عليه التواجد في بطولة فيلمه الجديد “الجيل الرابع”.

2- حقيقة علاقته بـ”تريكة” :

خالد أنور ظهر خلال رمضان الماضي 2017 في مسلسل “هذا المساء”، كما أن دوره علق بشكل سريع في أذهان المشاهدين ومحبي هذا العمل الدرامي، حيث أتقن دور “الهاكر” بطريقة طريفة وعُرف خلال المسلسل بإسم “تريكة” ومن حينها الجماهير المصرية أطلقت عليه “تريكة” حيث أكد الفنان الشاب أنه لا تربطه صلة قرابة بنجم كرة القدم السابق محمد أبو تريكة على الإطلاق.

3- حقيقة عمله في محل موبايلات :

أكد الفنان الشاب في مناسبة سابقة أيضًا، أنه قرر العيش في منطقة السيدة زينب لعدة أشهر كاملة لتدريب نفسه على طريقة الكلام وإتقان دور “تريكة” الذي ظهر به في مسلسل “هذا المساء”، وهناك دخل لأحد أصحاب محلات الموبايلات وطلب منه العمل معه لمدة يومين على الأقل لتدريب نفسه على طريقة العمل نفسها.

ويقول الفنان الشاب خالد أنور، أنه وجد فكرة العمل في محل موبايلات فكرة أكثر من رائعة وفكر فيها بشكل مطول بأن تكون مهنة جانبية خاصة وأنها مربحة للغاية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى