أخبار الرياضة

استقالة على ماهر من تدريب سموحة السكندري

تقدم على ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، استقالته من تدريب الفريق السكندري خلال الساعات القليلة الماضية بسبب خلافات مع إدارة النادي.

وكان علي ماهر قد تولى المهمة الفنية في نادي سموحة بداية من فترة الإعداد للموسم الحالي، خلفًا لميمي عبدالرازق الذي قاد الفريق السكندري للمباراة النهائية لكأس مصر الموسم الماضي أمام الزمالك، ولكنه فشل في تحقيق اللقب بعدما تغلب الفريق الأبيض عليه بهدفين مقابل هدف.

وافادت عدد من التقارير الصحفية أن على ماهر اعترض بشدة على قرار إدارة النادي برئاسة فرج عامر بفرض عقوبات مالية على لاعبي الفريق بعد التعادل مع حرس الحدود دون الرجوع إليه، الأمر الذي دفع نجم الأهلي السابق إلى تقديم استقالته وجمع حقائبه ومغادرة فندق إقامة الفريق.

وأضافت أن إدارة سموحة تبذل مساعي حثيثة لإثناء ماهر عن قراره وعودته لقيادة الفريق مرة أخرى واستكمال عمله منذ بداية الموسم، خاصة وأن الفريق يسير بخطوات ثابتة في بطولة الدوري الذي يحتل فيه المركز الثالث، فضلًا عن تأهله لدور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

واختتمت بأن ما يزيد من تمسك إدارة سموحة بعلي ماهر هي قدرة المدير الفني الشاب على تدارك موسم الانتقالات الصيفي السابق السيئ الذي تم التفريط فيه في معظم نجوم الفريق وعلى رأسهم الحارس المهدي سليمان وعبد الله بكري ورجب بكار، في الوقت، الذي لم يبرم الفريق السكندري صفقات تعوض رحيل هؤلاء النجوم.

وكان سموحة قد تعادل بهدف لمثله أمام حرس الحدود في المباراة التي جمعت بين الفريقين الجمعة الماضي على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية، لحساب الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث تقدم حسام حسن لسموحة في الدقيقة 37 من ركلة جزاء، بينما أدرك إمام عاشور التعادل للفريق العسكري في الدقيقة 58

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى